ويكي مشاهير

روبي تثير الجدل بأغنية 3 ساعات متواصلة وتستدعي اجتماع طارئ (فيديو)

أطلقت روبي الفنانة المصرية أغنيتها الجديدة التي حملت اسم 3 ساعات متواصلة على منصة يوتيوب قناتها الرسمية لمقاطع الفيديو على الانترنت.

أغنية روبي الجديدة 2023

وحصلت أغنية روبـي الجديدة على نسبة عالية المشاهدات بعد أقل من 24 ساعة من طرحها في يوتيوب ووصل عدد المشاهدات إلى 300 ألف مشاهدة.

شاهد أيضًا: هنا الزاهد تحتفل بإنجاز بليوني غير مسبوق على تيك توك (صور)

روبي تثير الجدل بأغنية 3 ساعات متواصلة

واستدعت أغنية روبـي الجديدة اجتماع مجلس النقابة المصري برئاسة مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر لفحص الأغنية بعد الانتقادات التي طالتها من الجمهور بسبب اتهام روبـي بأن أغنيتها الجديدة تحمل إيحاءات جنسية.

وكانت روبـي قد روجت لأغنيتها الجديدة من خلال حسابها روبـي انستقرام وشاركت الجمهور عدة إطلالات بفستان وردي على انستقرام ظهرت فيه من فيديو كليب أغنية 3 ساعات متواصلة.

روبي انستقرام

مسلسلات روبي 2023

حظيت الفنانة المتألقة روبـي بنشاط فني مميز في عام 2023 وشاركت في بطولة عدة مسلسلات منها مسلسل شلبي ومسلسل جروب الماميز ومسلسل حضرة العمدة الذي عرض في موسم رمضان 2023 وشاركت رفقة بيومي فؤاد وصلاح عبد الله و دينا ومحمود عبد العزيز بطولة المسلسل الرمضاني.

أغاني روبي 2023

أطلقت روبـي خلال الموسم الذي اقترب من نهايته لعام 2023 عدة أغاني عرفت من خلالها شهرة واسعة مع أحمد سعد بأغنية على بالي وأغنية ياليالي وأغنية نمت ننة في 2022 وأغنيتها الجديدة 3 ساعات متواصلة التي طرحتها يوم أمس.

روبي انستقرام

تشارك روبـي من خلال حسابها الرسمي في انستقرام يومياتها وجديدها الفني وتروج لأعمالها الفنية من المسلسلات أو الأفلام المصرية الجديدة بصور جديدة ومقاطع فيديو وعرفت النجمة المصرية شهرة واسعة منذ إطلاقها لأغنية انت عارف ليه ويمكن للجمهور متابعة روبـي على انستقرام “من هنا” بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى