google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 روان بن حسين تكشف أجزاء واسعة من جسدها احتفالاً بعيد ميلادها (فيديو)
ويكي المشاهير

روان بن حسين تكشف أجزاء واسعة من جسدها احتفالاً بعيد ميلادها (فيديو)

روان بن حسين تكشف أجزاء واسعة من جسدها احتفالاً بعيد ميلادها حيث ظهرت الممثلة والعارضة الكويتية بمقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهي تحتفل بمجموعة كبيرة من الهدايا التي قدمها لها أصدقاؤها بعيد ميلادها.

ونشرت النجمة عبر حساب روان بين حسين انستقرام مقطع فيديو خلف باكاج سيارتها الذي ازدحم بالهدايا وهي ترتدي فستان قصير جداً يظهر أفخاذها بالكامل تحت شيفون أسود ناعم ومفتوح من جهة الصدر مع كعب عالي وهي تحمل مجموعة من البالونات وأحد الهدايا وتضعهم في سيارتها.

روان بن حسين تكشف أجزاء واسعة من جسدها احتفالاً بعيد ميلادها (فيديو)

وعلقت العارضة الكويتية روان على الفيديو بالقول “Spoiled by my besties👯‍♀️🎁
First birthday celebration! & more to come😍😉❤️‍🔥💃
#Rawans_Birthday_Festival
الدلع من الصديقات غير غير💗🫦👯‍♀️♥️
هذا اول احتفال بعيد ميلادي، وترقبوا الجاي😍😉❤️‍🔥💃
مهرجان_عيد_ميلاد_روان 🤣😂”.

شاهد أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان 2024 الكاملة بالتفصيل

وانهالت التعليقات على فيديو روان بن حسين منعا ما كان مليئاً بالغزل والحب ومنها وجه العتب الكبير للنجمة الكويتية لعدم مناسبة الوقت الحالي للاحتفال بالتزامن مع مايحدث مع الشعب الفلسطيني المظلوم.

روان بن حسين تكشف أجزاء واسعة من جسدها احتفالاً بعيد ميلادها (فيديو)روان بن حسين تكشف أجزاء واسعة من جسدها احتفالاً بعيد ميلادها (فيديو)روان بن حسين تكشف أجزاء واسعة من جسدها احتفالاً بعيد ميلادها (فيديو)

الجدير بالذكر أن روان بن حسين هي الوجه الإعلاني لعدد كبير من شركات مستحضرات التجميل وهيي كويتية عاشت فترة كبيرة من حياتها في المملكة المتحدة.

ويشار أن بن حسين اشتهرت عبر السوشيال ميديا من خلال نشر رحلتها مع التخلص من السمنة الزائدة على حسابها الرسمي على انستغرام وتحولت إلى فتاة رشيقة ثم بدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط “اون ذا لوك” المتخصص بالأزياء.

وعلى المستوى الفني شاركت روان بن حسين في بطولة مسلسل ذهبت تحت الماء وعرفت شهرة واسعة بسبب دورها الجريء ويحاكي العمل التنمر والنظرة الاجتماعية تجاه المرأة المطلقة في المجتمع العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى