ويكي مشاهير

طليقة تامر حسني تكشف خفايا وأسرار القرار الأصعب في حياتها (فيديو)

كشفت النجمة بسمة بوسيل طليقة الفنان المصري تامر حسني عن خفايا وأسرار طلاقها وقرارها الجريء بالطلاق من زوجها السابق في لقائها يوم أمس مع الإعلامي هادي بسيوني ضمن برنامج دقيقة نفهم.

وظهرت بوسيل تجيب على عدة أسئلة مهمة ومفصلية في الحلقة التي شاركت أحداثها على ستوري انستقرام حسابها الشخصي كان أبرزها وأكثرها مفصلية قرار طلاقها من تامر حسني حيث أكدن أنه أكثر قرار صعب اتخذته في مسيرة حياتها بسبب هدم كل ما بنته على مدار السنوات السابقة بلحظة واحدة.

بسمة بوسيل انستقرام

وخلال لقائها أكدت طليقة تامر على تحسن حالتها النفسية بعد الطلاق بالرغم من تعرضها لعدة صدمات متلاحقة كوفاة والدها وقرارها بالطلاق.

شاهد أيضًا: ياسمين صبري تضيء جمالاً بالأبيض (فيديو)

وأكدت أن أبنائها من تامر متفهمين لقرار الانفصال والطلاق وقد أثبتت رفقة تامر حسني ذلك للأولاد من خلال علاقة الصداقة الحالية التي تجمها بتامر حسني والتي يدعمها الأبناء.

والجدير بالذكر أن تـامر حـسني كان قد تزوج من بسمة بوسيل في عام 2012 وله منها 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم وأعلن عن انفصاله وطلاق تامر حسني على انستقرام في 27 أبريل 2023.

ويشار إلى أن تامر شارك في بطولة فيلم بحبك رفقة هنا الزاهد وحاز العمل جماهيرية عالية ونسبة مشاهدات ضخمة كما شارك في بطولة فيلم تاج وعلن إطلاق ألبومه الجدد هرمون السعادة في 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى