google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 احلام الشامسي تشعل انستقرام بفيديو قبلات رومنسية (فيديو)
ويكي المشاهير

احلام الشامسي تشعل انستقرام بفيديو قبلات رومنسية (فيديو)

أشعلت احلام مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ظهرت فيه من خلال حساب زوجها رجل الأعمال الإماراتي مبارك الهاجري في حسابه الشخصي على سناب شات.

وظهرت أحلام مع زوجها في منزلهما وطبعت على رأسه العديد من القبلات وعبر زوجها عن سعادته لارتداء زوجته الشال الخاص به وعلقت احلام على الموضوع بقولها أنها على وشك السفر وأصر زوجها على ارتداء شاله بسبب رائحته الموجودة على الشال لتصاحبها في رحلتها.

مبارك الهاجري سناب

وانتشر الفيديو بشكل كبير على انستقرام والسوشال ميديا وتغزل الجمهور بالرومنسية التي يحظى بها الثنائي وكلمات الحب والغزل التي يتبادلانها على الملأ.

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تخطف القلوب بإطلالة غاية في الجمال والإثارة

والجدير بالذكر ان احلام تقدم برنامج احلام الف ليلة وليلى على تلفزيون أبو ظبي الرسمي وكان آخر ضيوفها النجم التونسي صابر الرباعي كما ستشارك احـلام في احياء ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية في موسم الرياض 2023.

وستحيي احـلام حفل غنائي رفقة نانسي عجرم واليسا وأسماء المنور وأنغام في ليلة نجمات العرب وشاركت الجمهور الحدث القادم عبر حسابها الرسمي أحلام انستقرام بعد الاعلان الرسمي من قبل تركي آل الشيخ على تويتر.

احلام في ليلة نجمات العرب

والجدير بالذكر ان احلام كانت قد أثارت الجدل بمنشوراتها ومقاطع الفيديو رفقة أصالة نصري من مهرجان موسم الرياض وليلة بليغ حمدي في الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى