ويكي مشاهير

مايا دياب تشعل انستقرام بظهور فريد من احتفالات الكريسماس (فيديو)

احتفلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بقدوم أعياد الكريسماس لعام 2024 ونهاية السنة الحالية بظهور غريب وإطلالة غريبة عبر حسابها الرسمي في مقطع فيديو على مايا دياب انستقرام.

وظهرت مايا سروال باللون الفضي الضيق مع حذاء طويل إلى الركبة باللون الأسود ومنطقة مكشوفة البطن وغطت صدرها وأكتافها بقطعة من نفس اللون الفضي مع شعرها الأشقر الطويل.

مايا دياب انستقرام

وانهالت التعليقات من جمهور دياب الذي أثنى على ظهورها الأخير في مقطع الفيديو المخصص للاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة وتزيين شجرة الميلاد باللون الأحمر بينما انتقدها البعض بسبب نحافتها المفرطة وكشف أجزاء واسعة من جسدها في الفيديو.

شاهد أيضًا: تركي آل الشيخ يكشف عن عدد الفنانات المشاركات في ليلة نجمات العرب (صور)

والجدير بالذكر أن مايا كانت قد أثارت الجدل في وقت سابق من حرب غزة بعدة تغريدات على تويتر وألمحت على عدم انجرار لبنان إلى حرب واسعة مع اسرائيل بعد خطاب السيد حسن نصرالله.

ويشار إلى أن دياب كانت قد عرفت شهرة واسعة في برنامجها هيك منغني على قناة الجديد وام تي في اللبنانية واستضافت من خلاله أرز نجوم الغناء في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: مايـا ديـاب تمسك مؤخرتها بفستان جلدي مثير في أبو ظبي (صور)

كما انفصلت عن عباس ناصر زوج مايا دياب السابق بعد انجاب ابنتهما تيا خلال الزواج وتظهر مايا دياب رفقة ابنتها في العديد من مقاطع الفيديو والتي أثارت فيها الجدل بسبب المقارنات بين مايا دياب قبل وبعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى