ويكي مشاهير

انجي خوري تستغيث أهل النخوة بسبب حالة طارئة مستعجلة !!

كشفت الفنانة الاستعراضية التائبة إلى الله انجي خوري من خلال حسابها الرسمي في اسنتقرام عن حالة طارئة مستعجلة طارئة في لبنان.

وصرحت خوري من خلال حسابها في خاصية الستوري عن تواصلها مع إحدى الأمهات في لبنان بعد معاناة ابنتها الصغيرة من مرض خطير يستلزم دخولها المستشفى بشكل عاجل، وطالبت انجي جمهورها القادر للوصول للمرأة في لبنان التواصل معها عن طريقها بشكل عاجل وأبدت استعدادها لتقديم المساعدة للسيدة.

انجي خوري انستقرام

كما نشرت انجي خوري من خلال حسابها في انستقرام صورة جديدة ظهرت فيها بالحجاب مع وردة عباد الشمس باللون الأصفر وعلقت عليها وقالت:” رحالة بين زهور الحياة، تحمل وردة دوار الشمس بين يديها”

انجي خوري انستقرام

وترك الجمهور العديد من التعليقات التي تغزلت بجمال انجي خوري بالحجاب عبر حسابها الرسمي في منصة انستقرام لتبادل الصور ومقاطع الفيديو.

شاهد أيضًا: مايا دياب تشعل انستقرام بظهور فريد من احتفالات الكريسماس (فيديو)

وكانت انجي قد أثارت الجدل في الأسبوع الفائت بتصريحاتها عن اختطافها من قل جماعة عبدة للشيطان وإجبارها على الخروج بتصريح حملها من الفنان المعتزل أدهم النابلسي دون أي رد فعل من الأخير.

والجدير بالذكر أن انجي كانت قد قررت التوبة وارتداء الحجاب بعد سنوات من إثارة الجدل وظهورها أغلب الأوقات عارية في صور فاضحة ومقاطع فيديو جريئة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أن انجي خوري كانت قد كشفت عن تعرضها للاختطاف من قبل عدة أشخاص أسمتهم عصابة قمر اللبنانية بسبب تقربها وعلاقتها مع طليق قمر السابق الفنان اللبناني آدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى