ويكي مشاهير

شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالة مكشوفة ..ما ارجع لو بست إيدي (صور)

أثارت الفنانة شمس الكويتية الكثير من الجدل يوم أمس بإطلالتها الرياضية الأخيرة بسروال ضيق وتوب علوي كشف عن بطنها وصدرها الكبير وتعليقات على عدة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها الفنانة.

وشاركت شمس الجمهور مجموعة من الصور الجريئة أثارت من خلالها ومن خلال لتعليق عليها الجدل في السوشال ميديا وأظهرت من خلالها مفاتنها للجمهور وعلقت على المجموعة الأولى من الصور وقالت:

“ما أرجع لو بست إيدي”

شمس الكويتية عارية

في دلالة على عودة حبيب شمس السابق لطلب التواصل وعودة علاقة الحب التي جمعت شمس الكويتية وطليقها السابق الشخصية المرموقة في المجتمع السعودي.

وعادت شمس ونشرت عدة صور على انستقرام بإطلالتها الجريئة الرياضية وعلقت عليها وقالت:

“بسرعة اطلع من حياتي” وأظهرت شمس من خلال الصور صدرها البارز الكبير ووجهها وملامحها الناعمة مع شعرها القصير والنظارة الشمسية.

شمس الكويتية انستقرام

واستمر شمس بإثارة الجدل بتعليقات مثيرة على الصور ونشرت عدة صور من إطلالتها الأخيرة مع تعليق نهائي قالت فيه” لك ابني ارجع لأهلك قلبي أنا خط أحمر”.

شاهد أيضًا: هبة نور بالضيق والمكشوف تبرز مفاتنها من الجيم (شاهد بالصور)

شمس الكويتية انستقرام

ونالت صور شمس الجديدة نصيبها من تعليقات الجمهور وتغزل قسم كبير بصور شمس الأخيرة وأثنى المتابعون على جمال شمس الكويتية ورشاقتها بينما اتهمها البعض بتعمد إثارة الجدل بظهورها شبه عارية بإطلالة فاضحة وكشف مفاتنها لركوب موجة الترند العربي.

شاهد أيضًا: شمس الكويتية دمية جنسية بصدر مكشوف في آخر ظهور (شاهد)

والجدير بالذكر ان شمس الكويتية كانت قد تزوجت من رجل أعمال سعودي وشخصية مرموقة في المجتمع السعودي دون الكشف عن اسمه أو صورته وكشفت عن أسباب الطلاق بأنها شخصية والسبب الرئيسي هو أنها فنانة في المجتمع العربي.

ويشار إلى أن شمس الكويتية كانت قد تزوجت 3 مرات مسبقاً دون إعلام الجمهور بزواجها وطلقت 3 مرات دون الكشف عن الأسباب إلى آخر مقابلة أجرتها شمس مع سوار شعيب المؤثر الكويتي حيث قالت بأن طليقها حاول العودة ولكنها ترفض باستمرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى