ويكي مشاهير

ديمة الجندي من كواليس مسلسل الصديقات 2024..صغيرة بس مفعولي كبير (فيديو)

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل الصديقات القادم في موسم رمضان 2024 ظهرت فيها بإطلالة منمقة بشعر أشقر رفقة ديمة الجندي وإمارات رزق.

وكشفت سوزان خلال الفيديو عن كواليس العمل ودور الجندي وبكائها بشدة خلال تصوير إحدى المشاهد وعلقت الجندي على الفيديو في انستقرام بظهورها والقول صغيرة بس مفعولي كبير.

سوزان نجم الدين انستقرام

وأبدى الجمهور تفاعل كبير مع الفيديو في انتظار عرض المسلسل المنتظر في موسم رمضان 2024 والذي كما روج له سيحيي الدراما السورية في الشارع السوري بعد أن طغت الأعمال المشتركة على الفن السوري.

شاهد أيضًا: نسرين طافش توجه رسالة غير مباشرة لزوجها السابق عن طريق عادل إمام (فيديو)

ويشارك في بطولة مسلسل الصديقات كل من الفنانة سوزان نجم الدين ونظلي رواس ورنا شميس وإمارات رزق كما تشارك صباح الجزائري في بطولة المسلسل بالإضافة إلى فاتح سليمان وهو من انتاج شركة قنبض وإخراج محمد زهير رجب.

وكان نجوم العمل قد روجوا للمسلسل عبر حساباتهم الشخصية في انستقرام كالفنانة رنا شميس وسوزان نجم الدين وعدد من نجوم الدراما السورية وسيعرض العمل في موسم رمضان المقبل 2024.

والجدير بالذكر أن ديمة الجندي كانت عرفت شهرة واسعة ببطولة مسلسل صبايا رفقة جيني اسبر وديمة بياعة ونسرين طافش وكندا حنا وشاركت في بطولة مسلسل باب الحارة 4 ومسلسل النونو واختراق في عام 2022.

ويشار إلى أن مسلسل الصديقات 2024 من بطولة نسائية تدور أحداثه وقصة مسلسل صديقات 2024 حول امرأة شهيرة تعمل في تشغيل عدد من الراقصات للوصل إلى شخصيات مرموقة في المجتمع فتشكل كل راقصة قصة جانبية خلال العمل تسعى من خلالها لحياة الترف والبذخ ضمن أحداث مشوقة كوميدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى