ويكي مشاهير

هنا الزاهد تكشف عن مهارة جديدة تعلمتها في أوقات الليل (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد للجمهور من خلال مقطع فيديو شاركته مع المتابعين على حسابها الرسمي في انستقرام تعلمها مهارة جديدة في أوقات الليل.

وقالت الزاهد في الفيديو” بصوا يا جماعة أنا بتعلم كل يوم بالليل اللي انا هوريهالكم دي الووقتي” وظهرن الزاهد بإطلالة ناعمة بشعرها الأشقر الكيرلي وقميص مقطع بلا مكياج وكشفت عن تعلمها لغة الإشارة للصم والبكم على أنغام أغنية وطنية مصرية.

هنا الزاهد

وانتشرت مقاطع الفيديو لهنا الزاهد شكل واسع على انستقرام وأثنى الجمهور على جهود الزاهد في تعلم أشياء جديدة في أوقات فراغها بينما اتجه البعض إلى أن الزاهد تعلمت لغة الإشارة الخاصة بالصم والبكم من ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب عمل أو دور في مسلسل أو فيلم جديد في الموسم المقبل.

شاهد أيضًا: نادين الراسي نسخة عن مارلين مونرو في مسلسل عرابة بيروت (صور)

ورجح الجمهور تعلم الزاهد مهارة لغة الإشارة كنوع من تعبئة الوقت وعدم التفكير بموضوع طلاقها الأخير من زوجها أحمد فهمي وملء وقتها وانشغالها الذاتي بدلاً من الحزن على فراق زوجها الممثل المصري.

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد أثارت الجدل مؤخراً بطلاقها من زوجها وطريقة الإعلان عنه من خلال ستوري على انستقرام وحذف الصور المشتركة مع زوجها السابق احمد فهمي وتلقيها العديد من عروض الزواج بعد إعلانها الطلاق الرسمي.

ويشار إلى أن هنا الزاهد كانت قد احتفلت بتصدر فيلم بحبك رفقة تامر حسني الترشيحات والتصويت رغم عرضة منذ سنة 2022 كما كشفت عن موعد عرض مسلسل سيب وانا سيب وفيلم مستر اكس مع احمد فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم من نجوم السينما والدراما المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى