من هو زوج لجين عضاضة ويكيبيديا والسيرة الذاتية

من هو زوج لجين عضاضة ويكيبيديا والسيرة الذاتية زوج عارضة الأزياء اللبنانية التي شاع اسمها بعد زواجها من ملياردير سعودي الجنسية ووفاته على اثر مرض عضال ونوبة قلبية، سيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على من هو زوج لجين عضاضة ويكيبيديا السرة الذاتية بالإضافة إلى ثروة لجين عضاضة بعد وفاة زوجها الملياردير وأم لجين عضاضة اللبنانية الأصل.

من هو زوج لجين عضاضة ويكيبيديا

إن زوج لجين عضاضة هو الملياردير الراحل وليد أحمد الجفالي الذي ولد في 30 أبريل 1955 وتوفي على اثر نوبة قلبية ومرض السرطان في 20 يوليو 2016 بعد 8 سنوات من زواجه من عضاضة وإنجابه منها طفلتين، وهو رجل أعمال وملياردير سعودي الجنسية يمتلك شركة ابراهيم جفالي بعد وفاة والده أحمد بن عبد الله الجفالي، وكان الجفالي زوج عضاضة الراحل قد أسس شركة دبليو إنفستمنتس الاستثمارية في زيوريخ، وترأس زوج عضاضة الراحل مجالس إدارة البنك السعودي الأمريكي والشركة السعودية للأسمنت، وعرف الجفالي بأكبر عملية تسوية طلاق مع زوجته السابقة كريستينا استرادا في التاريخ الإنكليزي حيث دفع ما يقابل 95 مليون دولار في عام 2014 كمبلغ للطلاق والتسوية.

زوج لجين عضاضة السيرة الذاتية

يمكن التعرف على السيرة الذاتية لزوج لجين عضاضة الراحل الملياردير الراحل وليد أحمد الجفالي كالآتي:

زوج لجين عضاضة السيرة الذاتية

ثروة لجين عضاضة

قدرت ثروة لجين عضاضة المتروكة من قبل زوجها المتوفي أحمد الجفالي بقيمة 4 مليار جنيه أسترليني ولم يعرف حتى اليوم حصة لجين عضاضة من تركة زوجها الراحل والمتوفي منذ عام 2016.

زواج لجين عضاضة

زواج لجين عضاضة 

تزوجت لجين عضاضة عن عمر 25 سنة من الملياردير السعودي وليد أحمد الجفالي في حفل زفاف أسطوري في فينيسا في نوفمبر 2012، وأنجبت لجين من زوجها الراحل بناتها الاثنتين قبل رحيل زوجها وتحولها إلى أرملة في عام 2016 على إثر معاناة زوجها من مرض السرطان.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا من هو زوج لجين عضاضة ويكيبيديا والسيرة الذاتية لزوج لجين عضاضة رجل الأعمال والملياردير الراحل وليد الجفالي بالإضافة إلى زواج لجين عضاضة في فينيسا بالتفصيل.

Exit mobile version