google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 لهذا السبب غادرت نسرين طافش مهرجان الجونة على عجل (صور)
ويكي مهرجانات

لهذا السبب غادرت نسرين طافش مهرجان الجونة على عجل (صور)

شاركت الفنانة السورية من أصول فلسطينية نسرين طافش الجمهور والمتابعين عبر خاصية الستوري في انستقرام نسرين طافش عدة صور ومقاطع فيديو كشفت من خلالها عن مسلسلها الجديد بنقدر ظروفك.

ستوري نسرين طافش

وغادرت نسرين مهرجان الجونة بدورته السادسة 2023 المقام في مصر عاجلاً لتصوير مشاهدها في المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 المقبل.

شاهد أيضًا: صور نادين نجيم بشخصية الدكتورة بيان تثير الجدل في مواقع التواصل (صور)

وظهر نص المسلسل في ستوري نسرين طافش من تأليف سمير لنيل وإخراج أيمن مكرم وأعربت نسرين عن سعادتها في أول يوم تصوير لمشاهدها في المسلسل المصري المقبل من القاهرة.

ويشارك نسرين دور البطولة في المسلسل النجم المصري احمد الفيشاوي ومي سليم ومحمود حافظ الإضافة إلى عارفة عبد الرسول وطاهر أبو ليلة.

وكانت نسرين قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل السيستم رفقة أحمد الفيشاوي وبسنت شوقي بشخصية عائشة كما تستعد الفنانة السورية خلال نشاطها السينمائي للعب دور البطولة في فيلم جوازة كوستيك رفقة بيومي فؤاد وليلى علوي، كما تنتظر الفنانة السورية عرض فيلم في القلب الذي لعبت فيه دور البطولة رفقة خالد سليم وسوسن بدر ومنة فضالي.

والجدير بالذكر أن نسرين عرفت شهرة واسعة في الوسط الدرامي السوري من خلال مسلسلات صبايا وبقعة ضوء كما اشتهرت في الدراما المصرية بسبب إتقانها للهجة المصرية بشكل جيد.

ويشار إلى أن نسرين كانت قد أعلنت انفصالها وطلاقها من زوجها شريف الشرقاوي منذ فترة من الزمن دون الإعلان أو الافصاح عن أسباب الطلاق للجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى