google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 صور نادين نجيم بشخصية الدكتورة بيان تثير الجدل في مواقع التواصل (صور)
ويكي المشاهير

صور نادين نجيم بشخصية الدكتورة بيان تثير الجدل في مواقع التواصل (صور)

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم المتابعين والجمهور عدة صور من خلا حسابها الرسمي في انستقرام ظهرت من خلالها في إحداها بلا مكياج وعلقت عليها بالقول رايحين عالتصوير وعالتصوير رايحين.

نادين نجيم

ثم نشرت نادين نجيم صورة بعدها بشخصية الدكتورة بيان الشهيرة في الجزء الأول من مسلسل خمسة ونص الشهير الذي عرض في موسم رمضان 2019.

ستوري نادين نجيم

وانتشرت صور نادين نجيم على السوشال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ورشح الجمهور عودة نادين في الجزء الثاني من مسلسل خمسة ونص الذي نال إعجاب الجمهور في موسم رمضان 2024 بينما علق البعض على الصور بتقمص نادين شخصية الدكتورة بيان في مسلسل 2024 الجديد والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وكانت نادين قد شاركت الجمهور عدة صور مع طفليها هافن وجيوفاني على انستقرام نادين نجيم بإطلالة ملونة أثارت إعجاب الجمهور.

صور نادين نجيم

والجدير بالذكر أن نادين نجيم شاركت في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في جدة ونالت إطلالاتها على السجادة الحمراء الكثير من التفاعل من قبل الجمهور على السوشال ميديا وظهرت بإطلالة فرعونية وإطلالة بفستان أسود طويل كشفت فيه عن منحنيات جسدها المثيرة.

شاهد أيضًا: هنا الزاهد تكشف عن مهارة جديدة تعلمتها في أوقات الليل (فيديو)

ويشار إلى أن نادين نسيب نجيم كانت قد شاركت في موسم رمضان 2023 في بطولة مسلسل وأخيراً رفقة قصي خولي كما شاركت في بطولة مسلسل صالون زهرة 2 رفقة معتصم النهار وأثارت الجدل بخلافها مع قصي خولي الذي كذبه الأخير بقبلات متبادلة بين النجمين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى