ويكي مشاهير

ديمة قندلفت تأسر القلوب بإطلالة جريئة بالشيفون الأسود

ديمة قندلفت تأسر القلوب بإطلالة جريئة بالشيفون الأسود حيث شاركت النجمة قليلة الظهور على مواقع التواصل متابعيها ومحبيها على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام صورة مثيرة بالشيفون الأسود.

ونشرت نجمة العربجي عبر حساب ديمة قندلفت انستقرام صورة لها بجمالها الحاد وهي ترتدي الشيفون الأسود على رجليها وهي جالسة وترتدي بلوز أسود وسيع تمسك بقبعتها مع مكياج قوي جداً.

ديمة قندلفت تأسر القلوب بإطلالة جريئة بالشيفون الأسود

وانهالت التعليقات التي تعبر عن إعجاب محبي النجمة ديمة قندلفت وترك المحبون آلاف الإعجابات والتعليقات التي تتغزل بجمال النجمة السورية.

شاهد أيضًا: لهذا السبب غادرت نسرين طافش مهرجان الجونة على عجل (صور)

والجدير بالذكر أن النجمة السورية ديمة قندلفت قد عبرت عن صداقتها مع الزمن خلال لقائها في برنامج الممر على قناة أبو ظبي الفضائية مؤكدة أنها تفكر بالمستقبل انطلاقاً من الماضي.

ويشار أن قندلفت متزوجة من همام آل جازايري منذ 2015 وهو أستاذ جامعي وسياسي بعمر 44 عام ولم يرزقا بأطفال حتى الآن.

ومن أهم أعمال الفنانة ديمة قندلفت مسلسل العربجي التي شاركت بطولته مع النجم باسم ياخور ويتم حالياً تصوير الجزء الثاني منه ليعرض في الموسم الرمضاني القادم، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل باب الحارة بدور خيرية في الجزء الثاني منه، وشاركت أيضًا بدور فلك بمسلسل ستيليتو إلى جانب كاريس بشار وقيس نجيب، كما شاركت أيضًا بمسلسل الهيبة الرد إلى جانب تيم حسن ومسلسل 2021 والاعتراف مع غسان مسعود ومحمود نصر وشاركت أيضا بمسلسل بقعة ضوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى