google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هنا الزاهد بإطلالة جريئة بالأبيض الشفاف
ويكي المشاهير

هنا الزاهد بإطلالة جريئة بالأبيض الشفاف

هنا الزاهد بإطلالة جريئة بالأبيض الشفاف بإطلالتها الأخيرة التي شاركت فيها محبيها ومتابعيها على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام حيث ضج السوشيال ميديا بجمالها ونعومتها والإثارة الكبيرة في حركاتها.

ونشرت هنا عبر حساب هنا الزاهد انستقرام صوراً ومقطع فيديو من جوالها الآيفون الخاص بها كانت تصوره انعكاساً عن المرآة التي تقف أمامها، وظهرت الزاهد بتسريحة شعر بسيطة جداً مع ملقطين للشعر ومكياج ناعم وراقي جداً وهي تتمايل أمام المرآة.

هنا الزاهد بإطلالة جريئة بالشفاف الأبيض

وظهرت هنا الزاهد بالصور وهي ترتدي ملابس رسمية باللون الأبيض الشفاف المربوط من جهة الصدر بشريطة سوداء مع أكمام واسعة ولباس فضفاض.

هنا الزاهد بإطلالة جريئة بالشفاف الأبيض

شاهد أيضًا: نادين نجيم تخضع لتقنية جديدة لإزالة السموم وحرق الدهون (فيديو)

هنا الزاهد بإطلالة جريئة بالشفاف الأبيض

وكانت الزاهد قد هاجمت فتاة على التيك توك لاستغلالها لشهرة الزاهد وتقليدها لصوتها لتبدي انزعاجها من الموضوع ليساند الجمهر الزاهد ويقف إلى صفها.

هنا الزاهد بإطلالة جريئة بالأبيض الشفاف

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية قد أعلنت انفصالها منذ مدة عن زوجها احمد فهمي من خلال القصص المصورة في انستقرام وتمنت له السلام والتوفيق في حياته المقبلة.

ويشار أن الفنانة المصرية تشارك في بطولة مسلسل سيب وانا سيب رفقة احمد السعدني ومحمود البزاوي ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول بالإضافة إلى وائل احسان، وتدور قصة المسلسل حول ارتباط فتاة مصرية بممثل لبناني ومحاولة التستر على الأكاذيب التي لفقتها عن عائلتها في إطار كوميدي رومانسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى