ويكي مشاهير

نادين نجيم تخضع لتقنية جديدة لإزالة السموم وحرق الدهون (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم المتابعين والجمهور مقطع فيديو ظهرت فيه من إحدى عيادات التجميل والعناية بالجسم عبر حسابها الرسمي في منصة انستقرام لتبادل الصور ومقاطع الفيديو.

وظهرت نجيم في الفيديو بلا مكياج مستلقية في سرير مع غطاء باللون الأسود مع طبيب التجميل، وشرح الطبيب خضوع نجيم لتقنية لحرق الجديدة لإزالة السموم والدهون عن طريق التسخين والخضوع لدرجات حرارة مرتفعة.

وعلقت نجيم على الفيديو وقالت باللغة الإنكليزية:” أحببت ذلك إنه يعمل جيداً، درجة حرارة الغليان تساعد في إزالة السموم وحرق الدهون”.

نادين نجيم

وانتشرت صور ومقطع الفيديو الخاص بنجيم من عيادة التجميل في السوشال ميديا وأثنى الجمهور على جمال نادين نجيم وأطلالتها الرقيقة وتمنى لها الجمهور النجاح والتوفيق في أعمالها ومسلسلاتها المرتقبة في عام 2024.

شاهد أيضًا: هبة نور تخطف الأنفاس بإطلالة مثيرة

نادين نجيم مهرجان الجونة 2023

والجدير بالذكر ن نادين نجيم كانت قد أثارت الكثر من الجدل بإطلالتها وصورها الفرعونية من مهرجان البحر الأحمر 2023 بدورته السادسة المقام في جدة كما أوضحت من خلال لقائها وقبلاتها للفنان السوري قصي خولي عدم وجود أي خلاف بين النجمين على خلفية مسلسل 2024 المرتق في رمضان المقبل.

نادين نجيم مهرجان الجونة 2023

ويشار إلى أن آخر أعمال نادين نجيم كان بطولتها في مسلسل صالون زهرة رفقة معتصم النهار وبطولة مسلسل واخيرا رفقة قصي خولي من اخراج أسامة عبيد وكشفت نجيم عن عودة شخصية المحققة سما في مسلسل 2020 في الموسم المقبل بجزء ثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى