ويكي مشاهير

نادين الراسي نسخة عن مارلين مونرو في مسلسل عرابة بيروت (صور)

شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي متابعيها وجمهورها عدة صور ولقطات من شخصيتها مي في مسلسل عرابة بيروت الذي بدء عرضه عبر منصة شاهد وعدة محطات تلفزيونية.

ونشرت نادين صور شخصيتها مي التي ظهرت في نسخة طبق الأصل عن مارلين مونرو بشعرها الأشقر القصير وفستانها ذو الشق الكبير من ناحية الأفخاذ.

وعلقت نادين على صورها في انستقرام وقالت:

نادين الراسي

“انشالله تكونوا بلّشتوا تِستَمتعوا بالعرض، أمّا بالنسبة عن مي بكّير كتييييير إسألكُن !!”

وانهالت التعليقات من الجمهور وأثنى المتابعون على جمال نادين وعودتها في مسلسل عرابة بيروت بعد إعلانها في وقت سابق الاعتزال النهائي للفن والتمثيل في الوسط الفني.

وأبدى المتابعون صدمتهم من الشبه الكبير في ملامح نادين والراحلة الأمريكية الشهيرة مارلين مونرو وتمنوا لها التوفيق في الباقي من عرض المسلسل على الشاشات ومنصات المشاهدة.

شاهد أيضًا: هنا الزاهد بإطلالة جريئة بالأبيض الشفاف

نادين الراسي وأبطال مسلسل عرابة بيروت

تلعب النجمة اللبنانية نادين الراسي بطولة مسلسل عرابة بيروت رفقة النجم السوري مهيار خضور ونور الغندور وجيسي عبدو ورولا بقسماتي والمسلسل من انتاج ايغل فيلمز إخراج فيليب أسمر وتأليف مازن طه ونور الشيشكلي، وكانت نادين قد شاركت البوستر الرسمي للعمل في حسابها على انستقرام وعلقت عليه بالقول هون كلشي مسموح إلا الحب.

أبطال مسلسل عرابة بيروت

والجدير بالذكر أن نادين الراسي كانت قد شاركت في آخر أعمالها في بطولة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية رفقة هية نور والممثل اللبناني زياد برجي، كما شاركت في بطولة مسلسل بيروت 303.

ويشار إلى أن نادين كانت قد أعلنت اعتزالها قبل العودة عن قرار الاعتزال بعد وفاة شقيقها جورج الراسي على اثر حادث سير أليم لدى عودته من سوريا واحياء حفل فني في إحدى مطاعم دمشق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى