google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 دينا الشربيني تبارك للسيسي وتحصد جائزة أفضل ممثلة افريقية 2023
ويكي مهرجانات

دينا الشربيني تبارك للسيسي وتحصد جائزة أفضل ممثلة افريقية 2023

باركت الفنانة المصرية دينا الشربيني طليقة الفنان الهضبة عمرو دياب للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فوزه بالانتخابات المصرية الرئاسية 2023 وولايته الجديدة كرئيس لجمهورية مصر العربية من خلال ستوري مخصص على انستقرام.

دينا الشربيني

وعلقت الشربيني على فوز السيسي في ولاية جديدة وقالت: الف مبروك رسميا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة”.

دينا الشربيني أفضل ممثلة في افريقيا 2023

وكانت الشربيني قد تلقت التهنئة من ذي قبل بحصولها على جائزة أفضل ممثلة في افريقية والمقدمة من سيبتيموس الدولية لدعم المواهب يوم السبت الفائت.

وشاركت دينا الشربيني الجمهور فرحتها بالحصول على الجائزة من خلال حسابها الرسمي دينا الشربيني انستقرام وتلقت الكثير من رسائل التهنئة والدعم من الجمهور والمتابعين.

وتستعد الفنانة المصرية من جهة أخرى لتصوير مشاهدها في مسلسل كامل العدد المقرر عرضه في مسو رمضان 2024 المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل كامل العدد1.

ويتكون الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد من 15 حلقة تلعب فيه الشربيني دور البطولة رفقة أحمد كمال وشريف سلامة وجيهان الشماشرجي والقديرة إسعاد يونس والمسلسل من تأليف يسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

شاهد أيضًا: ياسمين صبري تأسر القلوب بإطلالة مثيرة من طائرتها الخاصة

والجدير بالذكر أن دينا الشربيني على الصعيد الشخصي كانت حضرت بقوة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة 2023 والتقطت عدة صور رفقة العالمي ويل سميث وشاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي في انستقرام.

ويشار إلى أن دينا شاركت في مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين وفي بطولة فيلم يوم 13 في السينما المصرية 2023 والعمل من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأروى جودة ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله وعرض الفيلم في موسم أعياد الفطر 1444.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى