ويكي مشاهير

هنا شيحة ونجلاء بدر يحتشمان في ثالث أيام مهرجان الجونة 2023 (صور)

شاركت الفنانة المصرية هنا شيحة المتابعين والجمهور إطلالتها الجديدة من الدورة السادسة لمهرجان الجونة 2023 والذي تستمر فعالياته حتى تاريخ 21 من الشهر الجاري.

وظهرت هنا بإطلالة جريئة بسروال أبيض وجاكيت من نفس اللون مميز كشف عن يدها وكتفها بالكامل بكم واحد فقط وربطت هنا شعرها على شكل خصلة خلق الرأس مع حذاء ذو كعب باللون الأبيض.

هنا شيحة انستقرام

وكانت الفنانة المصرية نجلاء بدر قد أثارت الكثير من الجدل بإطلالتها بفستان غير محتشم شبه عاري في اليوم الأول من مهرجان الجونة على السجادة الحمراء تعرضت على اثره لانتقادات واسعة مما اضطرها إلى الاحتشام في إطلالتها الجديد يوم أمس.

نجلاء بدر انستقرام

وعلقت نجلاء على إطلالتها بالقول:” من فعليات مهرجان الجونة السينمائي في الدورة السادسة حفل عرض الفيلم السوداني وداعاً جوليا”.

شاهد أيضًا: هنا الزاهد تهاجم فتاة على تيك توك ..داه مش أنا ومش صوتي !!

ولاقت إطلالتها استحسان الجمهور بعد كشفها عن اكتافها بفستان أسود طويل في أول أيام مهرجان الجونة الجاري حتى 21 من الشهر ديسمبر.

وكانت هنا شيحة قد شاركت الجمهور بوست مخصص شكرت من خلاله المتابعين على مشاهدة مسلسل ما تيجي نشوف وعلقت عليه بصورة للبوستر الرسمي الذي جمع أبطال المسلسل على انستقرام وقالت:

هنا شيحة مسلسل ما تيجي نشوف

“ما تيجي نشوف البوست ده شكر خاص من قلبي لكل الجمهور والمحبين اللي شافوا المسلسل وحسوا قد ايه بناقش موضوع حقيقي ومهم، العلاقات الإنسانية لازم يبقي ليها حدود معروفه علشان تكمل وتزدهر ، الحب محتاج تقدير وتفاهم ومشاركه واخلاص ، مشاكلنا كلها بتبدأ من عدم التواصل الصحيح ..
وانك تختار شريكك كل يوم من اول وجديد ..شكرا لكل الدعم شكرا لكل الحب شكرا لكل اللي تعب في التصوير علشان المسلسل يخرج بالصوره اللي شفتوها ..ما تيجي نشوف كل الحلقات دلوقتي علي منصه watchit تقدروا تشوفه كامل”.

وشارك هنا شيحة بطولة المسلسل كل من إسلام جمال ونهى عابدين ونبيل عيسى وملك قورة بالإضافة إلى طارق صبري والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد حمدي الخبيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى