ويكي مشاهير

هنا الزاهد تهاجم فتاة على تيك توك ..داه مش أنا ومش صوتي !!

هاجمت الفنانة المصرية هنا الزاهد فتاة على تطبيق تيك توك الشهير تقلد من خلال بث مباشر صوت هنا بحرفية عالية وأبدت الزاهد مضايقتها من استغلال الفتاة لموهبتها في تقليد صوتها.

هجوم ناري من هنا الزاهد على فتاة التيك توك

وأكدن الزاهد من خلال خاصية القصص المصورة في حسابها الرسمي على انستقرام تقبلها الموضوع في بداية الأمر حين وصلها عدة مقاطع فيديو من الجمهور لتقليد الفتاة صوتها ثم أبدت عن انزعاجها من استغلالها للأمر ولموهبتها بشكل غير لائق.

هجوم ناري من هنا الزاهد على فتاة التيك توك

وانتشر تعليق هنا على السوشيال ميديا وأبدى الجمهور مساندته للزاهد وطالب من خلال التعليقات توقف مقلدة صوت هـنا الزاهـد عن استغلال موهبتها وصوتها في تشويه صورة الزاهد.

شاهد أيضًا: سوزان نجم الدين تستذكر زوجها الراحل بصورة عائلية وتعليق حزين

طلاق هنا الزاهد

كانت الفنانة المصرية قد أعلنت انفصالها منذ مدة عن زوجها احمد فهمي من خلال القصص المصورة في انستقرام وتمنت له السلام والتوفيق في حياته المقبلة، وأكد الجمهور بعد إعلان طلاق هنا الزاهد رسميا عن صدق الشائعات التي انتشرت في وقت سابق عن انفصال الثنائي بسبب نب الفنانة المصرية نشر أي شيء مشترك يخص الزوجين فيما مضى.

هنا الزاهد افلام ومسلسلات

شاركت الزاهد في الحملة الترويجية لفيلم مستر اكس الجديد المقبل رفقة بيومي فؤاد واحمد فهمي وعدد من نجوم الدراما المصرية قبل إعلان طلاقها الرسمي من فهمي وسيعرض العمل في موسم أعياد عيد الأضحى 1444، وكانت الزاهد قد شاركت الجمهور والمتابعين عدة صور رفقة تامر حسني من فيلم بحبك الذي يتصدر الترند العربي رغم عرضه منذ عام 2022كما شاركت الزاهد في بطولة مسلسل سيب وأنا سيب.

مسلسل سيب وأنا أسيب هنا الزاهد

تشارك الفنانة المصرية في بطولة مسلسل سيب وانا سيب رفقة احمد السعدني ومحمود البزاوي ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول بالإضافة إلى وائل احسان، وتدور قصة المسلسل حول ارتباط فتاة مصرية بممثل لبناني ومحاولة التستر على الأكاذيب التي لفقتها عن عائلتها في إطار كوميدي رومانسي.

هنا الزاهد انستقرام

يمكن لكافة المتابعين التعرف على آخر أخبار هنا بشكل مباشر من خلال حسابها الرسمي على انستقرام “من هنا” حيث تحرص الفنانة المصرية عى مشاركة الجمهور كافة المستجدات والإطلالات والصور من حسابها الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى