google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هبة نور تخطف الأنفاس بإطلالة مثيرة
ويكي المشاهير

هبة نور تخطف الأنفاس بإطلالة مثيرة

هبة نور تخطف الأنفاس بإطلالة مثيرة كما عودتنا النجمة الجميلة المتألقة على الظهور بشكل دائم ومستمر على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حيث لا يكاد يمر يوم أو يومين لتظهر لمحبيها ومتابعيها وتتفاعل معهم بكل محبة بإطلالاتها الجميلة والمليئة بالإثارة والنعومة ويومياتها التي تشاركها مع جمهورها.

حيث نشرت النجمة عبر حساب هبة نور انستقرام فيديو قصير وهي تتمايل بكل أنوثة من معرض أو جاليري بإسم Hilda وهي ترتدي بانت جينز مزخرف بالورود والفراشات عند الركبتين مع بلوز أبيض بكتف يساري عاري وواسع جدا من الأسفل وقصير يظهر منه بطنها عند أقل حركة.

هبة نور تخطف الأنفاس بإطلالة مثيرة

شاهد أيضًا: هنا شيحة ونجلاء بدر يحتشمان في ثالث أيام مهرجان الجونة 2023 (صور)

هبة نور تخطف الأنفاس بإطلالة مثيرة

وظهرت هبة نور بمكياج عادي ناعم راقي بأحمر شفاه زهري وشعر مفلوت وهي تلعب بشعرها وتتراقص بكل أنوثة وإثارة.

هبة نور تخطف الأنفاس بإطلالة مثيرة

وانهالت تعليقات محبي الفنانة هبة بالإعجاب والمحبة ولاقت إطلالتها استحساناً على السوشيال ميديا وأعجب الكثيرون برشاقتها ومنحنيات جسمها والإثارة الكبيرة والجمال الذي تتمتع به.

والجدير بالذكر أن هبة كانت قد ظهرت في برنامج راغدة شلهوب وكسفت الكثير عن مفاصل حياتها الفنية ورأيها بالحب والزواج عبر شاشة الجديد اللبنانية.

ويشار إلى أن هبة نور عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني السوري ببطولة عدة أعمال منها مسلسل سكر وسط وبقعة ضوء رفقة عباس النوري وأيمن رضا وباسم ياخور وكانت آخر أعمالها بطولة مسلسل حرملك وزوج تحت الاقامة الجبرية رفقة نادين الراسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى