google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 سوزان نجم الدين تستذكر زوجها الراحل بصورة عائلية وتعليق حزين
ويكي المشاهير

سوزان نجم الدين تستذكر زوجها الراحل بصورة عائلية وتعليق حزين

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين المتابعين والجمهور صورة عبر خاصية الستوري القصص المصورة في حسابها الرسمي انسقرام ظهرت فيها رفقة زوجها سراج الأتاسي من عقود خلت.

سوزان نجم الدين تستذكر زوجها سراج الأتاسي

وظهرت سوزان في فترة شبابها وصباها رفقة زوجها الأتاسي الراحل وابنهما حيان وعلقت عليها وقالت:” ذكربات”.

سوزان نجم الدين تستذكر زوجها سراج الأتاسي

وانتشرت صورة سوزان عبر السوشال ميديا وترحم الجمهور على الفقيد زوج سوزان الراحل منذ عام 2020 والذي توفي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد طلاقه من سوزان وتمضية الباقي من عمره رفقة أبنائه من سوزان سهير وسارة وحيان وحازم.

شاهد أيضًا: هنا الزاهد تتصدر الترند مع تامر حسني بمقتطفات مثيرة مليئة بالمشاهد الغرامية من فيلم بحبك

ما هي ديانة سوزان نجم الدين

إن ديانة سوزان نجم الدين هي الإسلام وهي ديانة أبنائها وزوجها الراحل سراج الأتاسي وتنحدر سوزان من بلدة الدريكيش في ريف محافظة طرطوس الساحلية السورية وكانت سوزان قد شاركت الجمهور عدة مقاطع فيديو من بيئتها التي تربت فيها رفقة عائلتها واخوتها وجمال وسحر الطبيعة في الساحل السوري مكان إقامتها وتنشئتها قبل مغادرتها للدراسة إلى العاصمة السورية دمشق.

سوزان نجم الدين عمرها

ولدت الفناة السورية سوزان في 24 نوفمبر 1973 وتبلغ من العمر 50 سنة ولها أربعة أولاد من زوجها المتوفي في الولايات المتحدة الأمريكية سراج الأتاسي، واسمها الحقيقي سوزان صالح وتحمل شهادة في الهندسة المعمارية من جامعة دمشق في سوريا بجانب عملها كفنانة في الوسط الفني السوري.

آخر مسلسلات سوزان نجم الدين

عرفت نجم الدين شهرة واسعة في أعمالها البدوية السورية وكان آخر أعمالها في عام 2022 في بطولة مسلسل وثيقة شرف الذي صور في الإمارات العربية المتحدة كما شاركت في بطولة مسلسل شوق الذي ألقى الضوء على الأزمة والحرب في سوريا بدور روز رفقة باسم ياخور ونسرين طافش كما شاركت في بطولة عرايس ومسلسل قضاة عظماء الجزء الثاني وظهرت في عام 2019 في فيلم حملة فرعون وكضيفة شرف في مسلسل كلبش الجزء الثالث ولعبة دور البطولة في مسلسل ابن أصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى