ويكي مشاهير

ناصيف زيتون يبارك للبحرين وينعي وفاة امير الكويت (صور)

بارك الفنان السوري ناصيف زيتون للبحرين العيد الوطني البحريني من جهة ونعى وفاة امير الكويت الراحل يوم أمس الأمير نواف الأحمد الصباح من خلال ستوري انستقرام.

ناصيف زيتون ينعي وفاة امير الكويت

وكتب الفنان السوري الشاب على حسابه الرسمي في موقع تويتر وقال :” رحم الله أمير الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح وخالص العزاء للشعب الكويتي العزيز .

وكان ناصيف قد هنأ البحرين بحلول العيد الوطني البحريني من حسابه على تويتر وقال :” كل عام ومملكة البحرين وشعبها بخير … مع دوام الرخاء والاستقرار .

وأجلت مملكة البحرين احتفالاتها بالأعياد الوطنية على اثر وفاة امير الكويت وتعيين ولي عهد الكويت الأمير مشعل الأحمد الصباح حاكم للكويت بمصادقة مجلس الأمة الكويتي.

شاهد أيضًا: تامر حسني يهنئ حمو بيكا بمولوده الجديد (صور)

آخر أعمال ناصيف زيتون

والجدير بالذكر أن ناصيف زيتون كان قد أطلق ألبوم بالأحلام 2023 ولاقى الألبوم شهرة واسعة وقبول لدى الجمهور العربي وكان أشهر أغانيه كوني ع ثفة وكاراميلا وبالأحلام وجاء الألبوم من ألحان كل من فضل سليمان وأحمد بركات ونبيل خوري ومن كلمات علي المولى ورياض العلي ونبيل خوري.

ويشار إلى أن ناصيف صور أغنية حبيبي وبس على طريقة الفيديو كليب بإخراج أوديل رحمة وانتاج شركة ميوزيك إيز ماي لايف وعرفت الأغنية شهرة واسعة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى