google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 زينة تروج لفيلم الاسكندراني على أنغام فيروز (فيديو)
ويكي المشاهير

زينة تروج لفيلم الاسكندراني على أنغام فيروز (فيديو)

روجت الفنانة المصرية زينة لفيلم الاسكندراني الجديد المقبل في موسم رأس السنة 2024 من خلال مقطع فيديو على حسابها الرسمي في انستقرام.

زينة فيلم الاسكندراني

وشاركت الفنانة المصرية عبر انستقرام عدة صور ومقاطع فيديو ظهر فيها البوستر الرسمي للفيلم المرتقب الاسكندراني مع أغنية فيروز شط الاسكندرية.

زينة فيلم الاسكندراني

وكانت زينـة قد شاركت البوستر الدعائي للفيلم المرتقب من خلال حسابها الرسمي مع تعليق على البوستر يوحي بأحداث وقصة فيلم الاسكندراني وقالت:” مش قمر اللي تتاخد غصب انتظروا قمر يوم 4 يناير في سينمات مصر …
و 11 يناير في سينمات الخليج فيلم الاسكندراني للمخرج خالد يوسف انتاج : احمد عفيفي والمولف اسامة انور عكاشة انتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي:

زينة فيلم الاسكندراني

ويشارك زيـنة في بطولة فلم الاسكندراني كل من احمد العوضي وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وخالد سرحان ومحمود الليثي.

شاهد أيضًا: ناصيف زيتون يبارك للبحرين وينعي وفاة امير الكويت (صور)

آخر أعمال زينة رضا

الجدير بالذكر أن الفنانة زينـة كانت قد شاركت في بطولة مسلسل الفلوس رفقة تامر حسني وكان آخر أعمالها بطولة مسلسل جعفر العمدة رفقة النمبر ون محمد رمضان في موسم رمضان 2023 وشارك زينـة بطولة مسلسل جعفر العمدة كل من هالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب ومن اخراج محمد سامي.

ويشار إلى أن زينـة كانت قد تلقت المباركات والتهنئة على بوستر فيلم الاسكندراني المقبل في موسم أعياد رأس السنة من خلال التعليقات على انستقرام وأبدى المتابعون شوقاً منقطع النظير لحضور وقائع وأحداث الفيلم.

زينة انستقرام

يمكن لكافة المتابعين الاطلاع على آخر مستجدات أخبار زينـة وصور زينة الجديدة على حسابها الرسمي من خلال منصة التواصل الاجتماعي انستقرام “من هنا” مباشرةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى