google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تامر حسني يهنئ حمو بيكا بمولوده الجديد (صور)
ويكي المشاهير

تامر حسني يهنئ حمو بيكا بمولوده الجديد (صور)

هنئ الفنان المصري تامر حسني الفنان حمو بيكا بقدوم مولوده الجديد عبر ستوري انستقرام تامر المخصص لمقاطع الفيديو والقصص المصورة.

تامر حسني وحمو بيكا

وظهر في الصورة بيكا رفقة زوجته ومولوده الجديد وعلق تامر في تهنئته وقال: ”

تاج حمو بيكا

تاج حمو بيكا بعد شوقة كبيرة ربنا كرمك يا حمو مفيش مستحيل ميون مبروك يا حبيبي وتتربى بعزك انت ووالدتها الكريمة وعقبال الجميع.

وكان حمو قد نشر عدة صور وقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي حمو بيكا انستقرام ظهرت من خلاله المولودة الجديدة ابنته تاج رفقة والدتها زوزو شمس بفستان أبيض وأثارت الجدل بارتدائها كمية كبيرة من الذهب في ظهورها الأخير.

حمو بيكا انستقرام

تامر حسني يرد على تصريحات كاملة أبوذكري

والجدير بالذكر أن تامر كان قد بين زور شائعات تصريحات المخرجة كاملة أبوذكري من خلال ستوري انستقرم يوم أمس وأوضح وقال:” “أستاذة كاملة ولا يهمك معلش في ناس أكل عيشها الإشاعات..انتي اللي حبيبتى وأنا اللي بحبك وبحب كل شغلك وفخور بيكي”.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تشعل انستقرام في عرض الفلم الفلسطيني الأستاذ (صور)

وتابع تامر حسني رده على الشائعات وقال:””أتمنى فعلًا نتقابل فنيا، وأنا اللي أروح لدماغك الجميلة لو شايفاني في عمل جاد ويعبر عن الناس، هثق في مين قدك يا أستاذة”.

ويشار إلى أن آخر أعمال تامر حسـني هو أغنية 100 وش رفقة أحمد شيبة، ودياب، ومصطفى حجاج وألبوم هرمون السعادة 2023 وبطولة فيلم تاج رفقة دينا الشربيني وهالة فاخر وعمرو عبد الجليل وساندي ومن اخراج سارة وفيق وتأليف تامر حسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى