ويكي مشاهير

عمرو أديب يكشف تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب تفاصيل طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وفجر مفاجأة مدوية خلال برنامجه حول واقعة الطلاق والانفصال الرسمي.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكد الإعلامي المصري طلاق شيرين وحسام حبيب بعد زواج دام 5 سنوات أحدثت من خلالها شيرين الكثير من الجدل وأثارت الشكوك حول صحتها بدخولها المستشفى ومعانلتها من الإدمان وتأزم حالتها الصحية واكتسابها المزيد من الوزن خلال تلك الفترة، وعلى اثر الإعلان عن واقعة الطلاق أكدت شيرين لمصادر مقرة عن حدوث الطلاق بهدوء وبالتراضي بدون أي مشاكل بين الطرفين

أسباب طلاق شيرين

من غير المعروف حتى اللحظة أسباب طلاق شيرين من زوجها الموسيقي حسام حبيب وعلى اثر انتشار الخبر من قبل الإعلامي عمرو أديب حذفت شيرين صورها رع زوجها السابق عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلى حساباتها الرسمية في انستقرام وفيسبوك وغيرها.

زواج شيرين من حسام حبيب

زواج شيرين من حسام حبيب

استمر زواج شيرين عبد الوهاب من الموسيقي حسام حبيب لمدة 5 سنوات تخللتها الكثير من الأزمات العاطفية والانفصال الرسمي في عام 2021 وعودة العلاقة بين الثنائي وظهورهما سوية في إحدى متاجر المعدات المنزلية وظهرت شيرين خلالها بوزن زائد رغم خسارتها عدة كيلوغرامات بالمقارنة مع ظهورها الأخير.

شاهد أيضًا: اليسا تثير ضجة عارمة على السوشيال ميديا..هي والمصمم والمصور لم ينتبه إليه أحد

دويتو شيرين وحسام حبيب

أعلنت الفنانة المصرية في وقت سابق عن تعاونها مع زوجها قبل حدوث الطلاق بأغنية جديدة في حفل روائع الموجي رسميا وقالت في تصريح “في عمل قريب، هيجمعني أنا وحسام، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، عشان تكون حاجة جديدة ومختلفة”.

شيرين انستقرام

يمكن لكافة الراغبين بمتابعة أخبار شيرين وتداعيات طلاق شيرين على حسابها الرسمي شيرين انستقرام “من هنا” ومتابعة حساب طليق شيرين حسام حبيب “من هنا” مباشرةً.

وكان حسام حبيب قد أكد على حبه لزوجته شيرين من خلال حسابه على انستقرام بقوله شيرين بحبك أكتر من الدنيا وتعمد الطرفين عدم التعليق على خبر طلاق شيرين الرسمي الذي انتشر كالهشيم في النار يوم أمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى