ويكي مشاهير

شقيق شيرين يحتفل بالطلاق بتعليق ساخر ..ابن طنط فكيهة !!

سخر شقق شيرين عبد الوهاب محمد عبد الوهاب من أخبار طلاق شيرين الرسمية التي انتشرت على السوشيال ميديا يوم أمس من خلال حسابه الرسمي في فيسبوك

شقيق شيرين يحتفل بالطلاق بتعليق ساخر

واحتفل محمد عبد الوهاب بخبر طلاق شـيرين من خلال حسابه الرسمي وتعليق ساخر قال فيه:”الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه”.

شقيق شيرين يحتفل بالطلاق بتعليق ساخر

وابدى المتابعون فرحتهم لشقيق شـيرين بخبر الطلاق وسعادتهم بابتعادها عن زوجها للمرة الثالثة وتمنوا استمرار الطلاق وعدم عودة الثنائي إلى الزواج مرة أخرى بسبب إدمان شـيرين السابق على المهدئات بسبب حسام ودخولها في صراع مع عائلتها واكتسابها المزيد من الوزن خلال فترة علاجها.

شاهد أيضًا: اليسا تثير ضجة عارمة على السوشيال ميديا..هي والمصمم والمصور لم ينتبه إليه أحد

طلاق شيرين وحسام حبيب

أعلنت شـيرين عبد الوهاب يوم أمس عن انفصالها الرسمي عن زوجها حسام حبيب وأكد الإعلامي عمرو أدي الشائعات بإعلانه صحة الخبر بعد 5 سنوات من الزواج تخللها الكثير من المطبات والمشاكل وإثارة الجدل بدءً من طلاقهما مرتين متتاليتين ودخولها المستشفى وإدمانها على المهدئات واكتسابها الكثير من الوزن وصرحت شيـرين إلى مصدر مقرب أن الطلاق وقع بهدوء والانفصال حدث بدون أي مشاكل.

زواج شيرين من حسام حبيب

زواج شيرين من حسام حبيب

تزوجت الفنانة المصرية شـيرين عبد الوهاب من الموسيقي حسام حبيب في عام 2018 خلال حفر اقتصر حضوره على الأهل والأصحاب المقربين وأعرب الحضور عن حدوث العديد من الإشكالات والمشاكل خلال حفل زفاف الثنائي وعزا المتابعين الأمر إلى عائلة شيرين وحبيب.

سبب طلاق شيرين وحسام حبيب

من غير المعروف حتى الآن سبب طلاق حسام حبيب وشـيرين عبد الوهاب بعد زواج دام 5 سنوات حصل خلاله الانفصال الرسمي مرتين بسبب خلافات شخصية وعائلية دخلت على اثرها شيرين إلى المستشفى وأدمنت على العقارات المهدئة وغابت عن الساحة الفنية لسنوات عديدة واكتسبت الكثير من الوزن الزائد.

رد فعل حسام حبيب على طلاقه من شيرين

لم يبدي أي من الفنانين شـيرين وحسام أي رد فعل على أخبار الطلاق واكتفت شـيرين بحدف صورها رفقة زوجها عن حسابها الرسمي في انستقرام بينما لم يقم حسام بالمثل بعد أن نشر منذ عدة أسابيع بوست مخصص لزوجته أعرب من خلاله حبه لزوجته شـيرين أكثر من كل الدنيا.

والجدير بالذكر أن شقيق شـيرين كان قد أعلن منذ مدة خلال دخول شـيرين المستشفى عن خلافه مع زوجها بسبب إصرار الأخير على عدم مقابلتها لأحد من عائلتها خلال مرحلة العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى