google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 شمس الكويتية شبه عارية في ظهور فاضح جديد مع زوجها عايض !!
ويكي المشاهير

شمس الكويتية شبه عارية في ظهور فاضح جديد مع زوجها عايض !!

نشرت الفنانة السعودية شمس الكويتية عدة صور في حسابها الرسمي على انستقرام ظهرت فيها شبه عارية ارتدت برنص الحمام مع دمية أطلقت عليه لقب زوجها عايض.

واعتمدت شمس في إطلالتها وصورها الفاضحة الجديدة برنص حمام باللون الأبيض واستقلت على كرسي كشفت من خلاله قسم كبير من جسدها المغري وعلقت على الصورة وقالت:”مع زوجي عايض”.

شمس الكويتية انستقرام

وانهالت التعليقات من الجمهور وتعرضت شمس لانتقادات عديدة في التعليقات بسبب ظهورها الذي وصفه البعض بالفاضح وتعريها في صورها الأخيرة المقصود منه إثارة البلبلة وتصدر الترند عن طريق التعري وكشف المفاتن.

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تضج أنوثة بإطلالة جديدة بلا مكياج (فيديو)

كما ظهرت شمس في إطلالتها وصورها الأخيرة حافية القدمين تتغزل بزوجها الدمية وهي شخصية et  مع القلب باللون الأحمر.

شمس الكويتية انستقرام

والجدير بالذكر أن شمس الكويتية كانت قد سجلت 3 أغاني في ألبومها الأخير الجديد وهي أغنية الراجل الشرقي من كلمات محمد فتحي وألجان الفنان محمد شحاته والأغنية الثانية أفضل والأغنية الثالثة بعنوان اسكت كلمات محمد فتحي أيضًا.

كما طرحت شمس الكويتية في قناتها على يوتيوب أغنية معلية وأغنية عايزة بحر ونالت نصيب جيد من المشاهدات عبر منصة مقاطع الفيديو كليب المصورة وهي من كلمات أيمن بهجت قمر.

ويشار إلى أن شمس الكويتية شاركت في موسم رمضان 2023 في بطولة مسلسل سره الباتع من اخراج خالد يوسف وبطولة أحمد السعدني حسين فهمي وخالد الصاوي وحنان مطاوع وبيومي فؤاد ومنة فضالي ونجلاء بدر وتدور أحداث المسلسل المأخوذة عن قصة الأديب يوسف ادريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى