google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 نادين نجيم تثير الجدل بالقاعدة رقم 65 وتغلق التعليقات !!
ويكي المشاهير

نادين نجيم تثير الجدل بالقاعدة رقم 65 وتغلق التعليقات !!

أثارت النجمة اللبنانية نادين نجيم الكثير من الجدل بسبب مقطع فيديو قديم أعادت النجمة نشره عبر حسابها الرسمي في انستقرام من إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر والقاعدة رقم 65 الشهيرة.

وظهرت نجيم في الفيديو بإطلالتها الأنيقة بفستان بفتحة كبيرة من جهة الفخذين وشعر مربوط للخلف مع مكياج قوي وتم مونتاج مع القاعدة رقم 65 التي نصت على أن لا أحد يتابع أخبارك ويراقبك أكثر من الكارهين لك “من هنا“.

نادين نجيم انستقرام

.وأغلقت نجيم خاصية التعليقات على الفيديو تجنباً لإثارة الجدل والتعليقات الكارهة والسلبية على حسابها الرسمي في انستقرام.

وكانت نجيم قد أعلنت منذ مدة عن حذف وحظر أكثر من 60 حساب من متابعيها ووصفتهم بالحسابات المأجورة التي تعمل على إضعاف تقتها بنفسها من خلال التعليقات السلبية.

شاهد أيضًا: دومنيك حوراني يثير ضجة بصور شبه عارية بثوب الاستحمام (شاهد)

كما شاركت نادين نسيب نجيم المتابعين عبر خاصية الستوري صورة ظهرت فيها نادين بلا مكياج ونالت رضا واستحسان الجمهور بالرغم من عمليات التجميل التي غيرت من ملامح نجيم حسب آراء واستطلاعات الجمهور.

نادين نجيم انستقرام

والجدير بالذكر أن نادين نجيم عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني رفقة تيم حسن في مسلسل الهيبة ومسلسل طريق رفقة عابد فهد كما بدأت مشوارها الفني بحيازتها على لقب ملكة جمال لبنن في حقبة التسعينات.

ويشار إلى أن نادين نجيم شاركت في أحداث مهرجان البحر الأحمر المقام في جدة وأثارت الجدل بإطلالاتها بالفستان الأسود الفرعوني المكشوف.

كما انفصلت نادين نجيم عن زوجها لاعب البوكر الشهير هادي الأسمر وكشفت عن عودة شخصية سما في موسم رمضان 2024 في مسلسل عشرين عشرين رفقة قصي خولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى