ويكي مشاهير

هنا الزاهد تضج أنوثة بظهور جديد بعد طلاقها من احمد فهمي (شاهد)

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي في منصة انستقرام لتبادل الصور ومقاطع الفيديو صورة جديدة ضجت فيها أنوثة وجمالاً بعد خبر انفصالها الرسمي وطلاقها من احمد فهمي.

وظهرت الزاهد بإطلالتها الجديدة مع تعليق بالقلب الأسود دلالة على لون إطلالتها وصورها الجديدة واعتمدت في إطلالتها على بلوز باللون الأسود مع سروال بنفس اللون مع شعرها الكيرلي الذهبي وعيونها الخضراء.

هنا الزاهد انستقرام

وانهالت التعليقات من الجمهور على إطلالة الزاهد الجديدة وأكد المتابعون في التعليقات على جمال الزاهد وتألقها الملفت في إطلالتها الجديدة بعد طلاقها من احمد فهمي بسبب راحتها النفسية.

شاهد أيضًا: ياسمين صبري بإطلالة جريئة بدون مكياج في طريقها إلى الجيم صباحاً

وكانت هنا الزاهد قد اجتمعت مع طليقها فهمي لأول مرة بعد إعلان خبر الانفصال في عزاء شقيق احمد حلمي يوم أمس.

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد أخفت خبر انفصالها عن احمد فهمي خلال حملة الترويج لفيلم مستر اكس القادم في السينما المصرية وأعلنت من خلال الستوري خبر طلاقها من فهمي بتمني التوفيق لكليهما بعد 4 سنين جواز.

ويشار إلى أن الزاهد ظهرت رفقة والدتها شيرين المنزلاوي بإطلالة ساحرة يوم أمس أثنى عليها المتابعون وأكدوا على احتضان الأم لابنتها في ظروف الأزمات النفسية التي تصاحب الانفصال والطلاق الذي لم تعرف أسبابه حتى الآن مع ترجيح الجمهور شقيق فهمي السبب الأول للطلاق ونفي الثنائي للشائعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى