ويكي مشاهير

هنا الزاهد تنافس بشراسة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم 2023

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد المتابعين والجمهور عبر خاصية الستوري القصص المصورة في حسابها الرسمي انستقرام عدة صور ومقاطع فيديو أعلنت من خلالها فوزها بمركز متقدم بجائزة أفضل وأجمل وجه في العالم لسنة 2023.

وظهرت الزاهد في صورة رفقة العديد من النساء الجميلات في عالم الفن والسينما العامي حول العالم أمثال المطربة جنيفر لوبيز، والفنانة كريستين ستيوارت، والمغنية سيلينا جوميز، والمؤثرة الأمريكية كيم كارداشيان، وعارضة الازياء ايرينا شايكا.

هنا الزاهد انستقرام

وانتشرت الصورة بشكل كبير على السوشال ميديا وهنأ الجمهور دخول الزاهد في المنافسة للمرة الثانية بعد حلولها في مرتبة متقدمة في نفس المسابقة للعام 2020.

شاهد أيضًا: زينب فياض تخطف القلوب بصورة شبه عارية على أنغام أغنية لوالدتها هيفاء وهبي

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد ولدت في 4 مارس 1987. وبدأت مسيرتها الفنية في عالم الإعلانات والموضة، واكتسبت شهرة أكبر بعد مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية وكانت قد أثارت الجدل بخبر انفصالها مؤخراً عن زوجها أحمد فهمي بسبب خلافات غير معروفة وأدت عقب انفصالها مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.

ويشار إلى أن الزاهد شاركت زوجها في العديد من الأعمال أمثال الواد سيد الشحات وفيلم مستر اكس كما تشارك في بطولة فيلم سيب وانا سيب والذي سيعرض في دور السينما المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى