google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 زينب فياض تخطف القلوب بصورة شبه عارية على أنغام أغنية لوالدتها هيفاء وهبي
ويكي المشاهير

زينب فياض تخطف القلوب بصورة شبه عارية على أنغام أغنية لوالدتها هيفاء وهبي

زينب فياض تخطف القلوب بصورة شبه عارية على أنغام أغنية لوالدتها هيفاء وهبي حيث شاركت متابعيها على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام عبر خاصية القصص ستوري انستغرام صورتها من أحد المقاهي وهذا ما سنستعرضه بالتفصيل من موقعنا ويكي نيوز عربية.

ظهرت النجمة اللبنانية عبر حساب زينب فياض انستقرام  بصورة تبرز مفاتنها وأجزاء واسعة من جسدها بشورت أسود قصير جداً يظهر أفخاذها وساقيها بالكامل وهي واقفة وترتكي على طاولة المقهى وتضع يدها على فخذها الأيمن وحقيبتها على الطاولة، وترتدي أيضاً بلوز أسود واسوارة وتضع يدها اليسرى في جيبها.

زينب فياض تخطف القلوب بصورة شبه عارية على أنغام أغنية لوالدتها هيفاء وهبي

وأطلت فياض بهذه الإطلالة على أنغام أغنية لوالدتها النجمة هيفاء وهبي وهي “تمانين مليون احساس” وبدأت بها من المقطع بحبك قالها قلبي في إشارة إلى محبتها لوالدتها بالرغم من كل تم إثارته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهاطلت التعليقات على صورة فياض وأثنى الجمهور على جمالها وأغنية والدتها فيما انتقد البعض اطلالتها واتهموها باستخدام شهرة والدتها لتحقيق الشهرة الخاصة.

شاهد أيضًا: ياسمين صبري تأسر قلوب الجمهور بإطلالة مليئة بالجمال والعفوية (صور)

وكانت زينب فياض قد شاركت متابعيها صورة من أحد مقاهي دبي بفستان أسود وأبيض قصير جداً يظهر أفخاذها تحت كولون شيفون أسود وهي جالسة ضمن المقهى.

زينب فياض تخطف القلوب بصورة شبه عارية على أنغام أغنية لوالدتها هيفاء وهبي

والجدير بالذكر أن هيفاء وهبي كانت قد شاركت في بطولة فيلم أشباح أوروبا رفقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي والذي كان اسمه عقد الخواجا في بدائ الأمر.

ويشار إلى أن وهبي شاركت في بطولة فيلم رمسيس باريس رفقة محمد ثروت ومحمد سلام في فترة عيد الفطر السابق 2023 كما شاركت في بطولة مسلسل الواد سيد الشحات رفقة احمد امام وهنا الزاهد واحمد فهمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى