ويكي مشاهير

ياسمين عبد العزيز تشرح معاناة نساء غزة مع الدورة الشهرية !!

شرحت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز معاناة نساء غزة مع الدورة الشهيرة وحاجتهم الملحة للفوط الحصة خلال حرب غزة 2023، وشاركت النجمة المصرية عبر خاصية القصص المصورة في انستقرام حاجة نساء غزة للفوط الصحية لضمان عدم انتشار الأمراض الخطيرة بين الأهالي.

ياسمين عبد العزيز انتسقرام

وكتبت ياسمين عن معاناة نساء غزة بانقطاع وعدم توافر الفوط الصحية في كافة أرجاء القطاع وطالبت بإرسال الفوط الصحية ومنتجات العناية النسائية ضمن المساعدات.

ياسمين عبد العزيز انتسقرام

وعبرت ياسمين عد العزيز عن دعمها لمطالب إرسال الفوط الصحية في ظل انقطاع المياه وما يترتب عليه من أمراض خطيرة.

ياسمين عبد العزيز انتسقرام

ولأن الدورة الشهرية لدى النساء لا تتوقف في ظل الحرب ولا تحت القصف أكدت ياسمين ضرورة إرسال المستلزمات الصحية للنساء.

ياسمين عبد العزيز انتسقرام

كما شاركت ياسمين عبد العزيز صورة قالت فيها بأن حاجة نساء غزة للفوط الصحية مش رفاهية والحديث عن معاناة نساء غزة فترة الدورة الشهرية مش عيب.

شاهد أيضًا: ياسمين صبري تخطف القلوب إطلالة مثيرة بالحجاب

ويعتبر تأثير الحروب على النساء وصحتهن بشكل عام أمرًا معقدًا بما في ذلك الدورة الشهرية كالوصول إلى مستلزمات النساء ومنتجات النظافة الشخصية اللازمة للنساء خلال الدورة الشهرية كما قد يؤدي الضغط النفسي الذي ينتج عن الحروب إلى اضطرابات في الدورة الشهرية والحالة النفسية القوية قد تؤثر على نظام الهرمونات وتسبب تأثيرات على الدورة الشهرية.

والجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد نعت شقيق الفنان المصري احمد حلمي الراحل خالد حلمي من خلال حسابها الرسمي في انستقرام.

ويشار إلى أن آخر أعمال ياسمين كان بطولة مسلسل ضرب نار بعد تألقها في بطولة مسلسل الي مالوش كبير رفقة زوجها أحمد العوضي وأثارت ياسمين الجدل بظهورها مع زوجها في إحدى شوارع العاصمة مما تسبب بإغلاق الطريق والتسبب بأزمة مرور حادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى