ويكي مشاهير

هبة نور بصورة مثيرة من أحد المتاجر

هبة نور بصورة مثيرة من أحد المتاجر تظهر مفاتنها وجمالها بوقفة مثيرة جداً، حيث شاركت النجمة السورية المثيرة للجدل صورة لها على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام وهي ترتدي فستان قصير جداً يظهر أفخاذها وساقيها الرشيقتين بالكامل.

وشاركت الفنانة عبر حساب هبة نور على انستقرام الرسمي صورتها من أحد المتاجر وهي ترتدي فستان قماشته جلدية باللون الأسود قصير جداً يظهر ساقيها المثيرتين بالكامل وبأكمام طويلة وهي تحمل بيدها اليسرى حقيبة صغيرة باللون الفضي وتلبس أيضا حذاء بكعب عالي باللون الأسود لتظهر في غاية الإثارة والحمال بجسمها الرشيق الرياضي الملفت.

هبة نور بصورة مثيرة من أحد المتاجر

وتداول المتابعون على السوشيال ميديا صورة هبة ولاقت استحسانا لدى البعض وتهجم عليها البعض إذ أعجب الكثيرون برشاقتها ومنحنيات جسمها والإثارة الكبيرة والجمال الذي تتمتع به، بينما انتقد آخرون إطلالتها ووصفوها بالعارية بعد كشفها لجسدها بهذه الطريقة التي وصفوها بالفاضحة.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تحتفل بـ 13 مليون على انستقرام (صور)

والجدير بالذكر أن هبة كانت قد ظهرت في برنامج راغدة شلهوب وكسفت الكثير عن مفاصل حياتها الفنية ورأيها بالحب والزواج عبر شاشة الجديد اللبنانية.

ويشار إلى أن هبة نور عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني السوري ببطولة عدة أعمال منها مسلسل سكر وسط وبقعة ضوء رفقة عباس النوري وأيمن رضا وباسم ياخور وكانت آخر أعمالها بطولة مسلسل حرملك وزوج تحت الاقامة الجبرية رفقة نادين الراسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى