ويكي الاقتصادي

سعر البيتكوين بالدولار .. تقلب مستمر بسعر العملة المشفرة مع بعض المكاسب

سعر البيتكوين بالدولار .. تقلب مستمر بسعر العملة المشفرة مع بعض المكاسب التي تحققها بشكل تدريجي لتعود إلى التراجع بسيناريو عزاه المحللون الاقتصاديون إلى التوقعات بتخفيض سعر الفائدة والتضخم وعائدات السندات بالإضافة إلى عدم اليقين في الاقتصادين الصيني والأمريكي، وسنلقي الضوء في موقع ويكي نيوز عربية على سعر البيتكوين اليوم و100 دولار كم بيتكوين بالإضافة إلى توقعات سعر البيتكوين اليوم.

سعر البيتكوين بالدولار

سجل سعر البيتكوين اليوم مبلغا وقدره 44017 دولاراً لكل 1 بتكوين، ليحقق بذلك أعلى سعر بيتكوين منذ شهر نيسان لعام 2022 الماضي، وأشار المحللون الاقتصاديون إلى أن هذه المكاسب تحقق بفعل الإيجابيات المحيطة بالأخبار الواردة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والتي تشير إلى تخفيض الفائدة.

سعر البيتكوين بالدولار

توقعات سعر البيتكوين اليوم

من المتوقع بحسب المحللين الاقتصاديين استمرار التقلبات في أسعار العملات المشفرة وخاصة لعملة البتكوين مع التذبذب في السعر حوالي 44 ألف دولار للبتكوين مع التوقع بالزيادة كل أسبوع مع توقعات سعر البيتكوين 2023 حتى نهايته بمعدل ألف دولار للبتكوين الواحد مع استمرار تدفق الأخبار الإيجابية بشأن خفض الفائدة المتوقع من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

100 دولار كم بيتكوين

100 دولار أمريكي تعادل 0.000023 BTC عند القيام بإجراء عملية التحويل من دولار إلى بتكوين وذلك باستخدام السعر الدولي لعملة الدولار الأمريكي والسعر الدولي للعملة المسفرة البتكوين بهدف تقديم النتائج الأكثر دقة.

100 دولار كم بيتكوين

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا سعر البيتكوين بالدولار .. تقلب مستمر بسعر العملة المشفرة مع بعض المكاسب التي حققتها العملة المشفرة بالإضافة إلى توقعات سعر البتكوين و100 دولار كم بتكوين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى