google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ديمة بياعة تستذكر التحفة الفنية الأروع في مسيرتها الفنية (صور)
ويكي المشاهير

ديمة بياعة تستذكر التحفة الفنية الأروع في مسيرتها الفنية (صور)

استذكرت الفنانة السورية ديمة بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن التحفة الفنية مسلسل الفصول الأربعة الذي وصفته بالعمل الأروع عربياً وتاريخ العرض الأول للمسلسل عبر شاشات التلفاز السورية.

وشاركت بياعة المتابعين والجمهور صورة من العمل على انستقرام مع تعليق مؤثر قالت فيه:

ديمة بياعة انستقرام

التاريخ 8 ديسمبر 1999 بدأ العرض الأول لمسلسل الفصول الأربعة، 8 ديسمبر عرض التحفة افنية والعمل الأروع عربياً الفصول الأربعة من فينا ما بقى هيدا المسلسل معلق بقلبو وبعقلو بحواراتو وشخصيانو.

وتعتبر ديمة بياعة إحدى الوجوه المعروفة في عالم الفن العربي، وقد قدمت أدوارًا متنوعة تراوحت بين الدراما والكوميديا والتاريخية، مما جعلها تحظى بإعجاب واسع في مختلف الأوساط، وهي ممثلة سورية، وُلدت في دمشق في 10 يناير 1978 عرفت شهرة واسعة في بداياتها في مسلسل الكواسر وفي مسلسل الفصول الأربعة رفقة والدتها مها المصري وخالتها سلمى المصري.

 

والجدير بالذكر ظان ديمة بياعة على المستوى الشخصي كانت قد تزوجت من تيم حسن نجم مسلسل الهيبة وانفصلت عنه بعد إنجابها ولدين كما تزوجت من أحمد الحلو زوجها الحالي ويعيش الثنائي في دبي حالياً.

ديمة بياعة واحمد الحلو وابنائها من تيم حسن

ويشار إلى أن آخر أعمال ديمة بياعة مشاركتها في بطولة مسلسل صبايا بنسخته الأخيرة رفقة شكران مرتجى وعرض المسلسل في موسم رمضان 2023 الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى