ويكي مشاهير

شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها وتطلب السماح من الجمهور !!

رفضت الفنانة المصرية شريهان الاحتفال بعيد ميلادها وعبرت عن مشاعرها من خلال منشور مطول عبر منصة تويتر في حسابها الرسمي شريهان تويتر منصة إكس الحالية.

وكتبت شريهان معبرة عن حالتها النفسية الصعبة التي تمر بها بسبب ما تشهده غزة من أعمال عدوانية ترقى لجرائم الحرب والإبادة الجماعية بعد طوفان الأقصى وقالت:

لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم “و الذي أصبح يومكوا” و أشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل .. ولكن .. معذره وسامحوني، أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي، رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في قت صعب أعيش فيه أصعب وأقسي أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن أحتفلت سواء مع آسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم و أناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفه ..

شريهان تويتر

وتابعت شريهان منشورها وقالت:

“سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم ،وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، و رفض قتل القضية الفلسطينية، و رفض ما يحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، و رفض تهجيره القسري وإنتهاك حقوق الإنسان، و رفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني وأغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد..

شاهد أيضًا: سيرين عبد النور تسخر من العثمانيين بزي تنكري لابنها كريستيانو (صور)

واختتمت شريهان مشاركتها على تويتر وقالت:

“ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني”

وكانت شريهان قد نعت زميلتها الفنانة ناهد فريد شوقي في تويتر بمنشور مخصص وبآية قرآنية

كما نعت الراحل أشرف عبد الغفور بمنشور مخصص لابنة الراحل ريهام عبد الغفور وقالت:

“إنا لله وإنا إليه راجعون في قيمة وقامة إنسانية وفنية كبيرة الفنان المحترم #أشرف_عبد_الغفور أتقدم بخالص العزاء أولاً إلى قرة عين والدها المغفور له بإذن الله الفنانة الرائعة غاليتي ريهام عبد الغفور وإلى جميع أفراد أسرتة الكريمة وجميع زملائه وأصدقائه وأحبائه .. داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وساندت شريهان الشعب الفلسطيني منذ بداية الحرب على غزة بمنشورات ومقاطع فيديو داعمة لفلسطين كان آخرها دعمها للأسيرة الفلسطينية عهد التميمي التي تعرضت للاعتقال على يد الجيش الاسرائيلي في حرب غزة 2023.

والجدير بالذكر أن شريهان من مواليد 6 ديسمبر من العام 1964 وحققت نجومية وشهرة واسعة في المجتمع العربي بسبب جمالها وأعمالها الفنية ومسرحياتها، وكان أول أعمالها مسلسل المعجزة كما شاركت في بطولة فيلم قطة على نار ونصف دستة أشرار.

كما شاركت الفنانة شريهان في بطولة فيلم كريستال والطوق الأسطورة وعرق البلح، وعلى مستوى المسرح شاركت في مسرحية المهزوز وعلشان خاطرك، وعرفت شهرة واسعة في برنامج فوازير رمضان الاستعراضي المصري وألف ليلة وليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى