google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 سيرين عبد النور تسخر من العثمانيين بزي تنكري لابنها كريستيانو (صور)
ويكي المشاهير

سيرين عبد النور تسخر من العثمانيين بزي تنكري لابنها كريستيانو (صور)

تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لموقف محرج في موسم أعياد الميلاد في الشهر اجاري بسبب الزي الذي ارتداه ابنها من زوجها فريد رحمة خلال إحدى الفعاليات.

وظهر ابن سيرين عبد النور في ستوري والدته يرتدي الزي الأزرق بشكل كامل مع تعليق طريف من والدته قالت فيه “انا على أساس ملبستو شرطة ما بعرف ليش طلع عثماني”.

كريستيانو ابن سيرين عبد النور

وانتشرت صورة ابن سيرين عد النور بشكل واسع على السوشيال ميديا وتغزل المتابعون باطلالة ابنها بينما اعتقد البعض أن تعليق سيرين على الصورة قد يجلب لها المشاكل ويسبب لها أزمة هي بغنى عنها مع الشعب التركي العثماني.

وتابعت سيرين في جولتها ضمن إحدى مولات بيروت والتقت بالفنانة اللبنانية كارمن لبس وظهر الثنائي باطلالة جميلة هادئة أثنى عليها الجمهور.

والجدير بالذكر أن سيرين كانت قد أحيت حفلها الأخير في أربيل العراق وظهرت على خشبة المسرح بفستان مكشوف البطن طويل وشعر مسدول على الأكتاف.

ويشار إلى ان سيرين عبد النور عرفت شهرة واسعة بدورها في مسلسل الهية رفقة تيم حسن وشاركت في بطولة مسلسل دور العمر وكان آخر مشاركاتها في التلفزيون بطولة مسلسل العين بالعين في موسم رمضان 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى