ويكي مشاهير

احمد حلمي يهاجم جيش الاحتلال بعنف بسبب فيديو لغز الأخلاق (شاهد)

شارك الفنان المصري احمد حلمي الجمهور والمتابعين عبر ستوري حسابه الرسمي في انستقرام عدة مقاطع فيديو ظهر في إحداها حفنة من جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة.

وظهر في الفيديو إحدى جنود الاحتلال يتقدم للزواج من صديقته في جيش العدو وسط تصفيق هائل من أصداقائهم في الكتيبة أو الوحدة الإسرائيلية.

احمد حلمي انستقرام

وعلق احمد حلمي على الفيديو بقوله لغز الأخلاق في رد فعل على ما كتبه صاحب المنشور بالتقدم لخطة صديقته في جيش الاحتلال على أنقاض مدرسة في قطاع غزة.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع على السوشال ميديا وعبر الجمهور عن غضبة العارم على اثر الفيديو وتصرفات جيش الاحتلال المجرم وتدمير البنية التحتية لشما قطاع غزة واستهداف المستشفيات والأطفال والنساء بشكل مكثف.

شاهد أيضًا: شريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها وتطلب السماح من الجمهور !!

ويساند حلمي الفلسطينيين في حرب غزة بعدة نشاطات تخص الهلال الأحمر والمساعدات المصرية المرسلة إلى القطاع وعبر حسابه الرسمي في انستقرام بنشر فضائح الاحتلال بمقاطع فيديو وصور ممارسات جيش العدوان الإرهابية ضد أهل القطاع.

والجدير بالذكر أن أحمد حلمي عرف شهرة واسعة في بطولة عدة مسلسلات وأفلام في السينما منها كدة رضا وميدو مشاكل بالإضافة إلى صايع بحر وزكي شان رفقة ياسمين عبد العزيز وظرف طارق وآسف على الإزعاج ومطب صناعي.

ويشار إلى أن احمد حلمي متزوج من الفنانة المصرية منى زكي وله منها 3 أبناء وهم ليلي وسليم ويونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى