ويكي مشاهير

ياسمين صبري تكشف منحنيات جسدها الرشيق بظهور ساخن من الجيم (شاهد)

أطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري لمتابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي ياسمين صبري انستقرام بعدة صور ظهرت في إحداها حافية القدمين بجسد مثير رشيق من صالة الألعاب الجيم.

وظهرت ياسمين بسروال رياضي باللون الرمادي ضيق على الأفخاذ وبلوز صفراء طويلة وشعر مربوط إلى الخلف ولم ترتدي في قدميها أي شيئ.

ياسمين صبري في الجيم

وانتشرت صور ياسمـين صـبري الجديدة على الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي وعبر الجمهور عن إعجابه بقوام صبري الرشيق وتغزل المتابعون بإطلالتها الجديدة وصورها من صالة الألعاب الرياضية.

بينما ترك البعض تعليقات سلبية اتهمت ياسمين صبري بتعمد إثارة الجدل بصور وصفوها بالفاضحة والمثيرة وغير الملائمة للسوشال ميديا بسبب السروال الضيق ومنحنيات جسدها المثيرة اللافتة.

شاهد أيضًا: المال يجمع ميريام كلينك ويزن السيد في مكان واحد والجمهور غاضب !!!

والجدير بالذكر ان ياسمين كانت قد شاركت في فعاليات مهرجان البحر الأحمر في جدة بإطلالة سوداء بفستان أسود فخم وظهرت رفقة جوني ديب وعدد من نجوم هوليوود.

ويشار إلى أن ياسمين كانت قد أعلنت عن إطلاق فيلم ألو نسب في جميع دور السينما المصرية وتشارك محمد إمام وماجد الكدواني مع الأخذ بالعلم أن ياسمين كانت قد انفصلت عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة وأعلنت عن استيائها من شائعات زواجها في حسابها الرسمي ياسمين صبري تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى