ويكي مشاهير

نجمة مسلسل الخائن تحدث ضجة بظهور مثير بثياب النوم حافية القدمين (شاهد)

أثارت نجمة مسلسل الخائن الفنانة السورية مرام علي ضجة عارمة على السوشال ميديا بسبب ظهور وجلسة تصوير جديدة بثياب النوم على حسابها الرسمي مرام علي انستقرام.

واعتمدت مرام التي تلعب دور تيا في مسلسل الخائن المأخوذ عن مسلسل الخائن التركي بجامة النوم المقلمة باللون الأبيض في وضعية الجلوس حافية القدمين في إطلالتها وصورها الأخيرة.

مرام علي طلة مسلسل الخائن

ونال ظهور مرام استحسان الجمهور وتلقت العديد من تعليقات الغزل بإطلالتها الأخيرة بينما تعرضت لبعض الانتقادات بسبب صورها بروب النوم عارية القدمين.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تشارك الجمهور فيديو مجزرة وحشية إسرائيلية جديدة (شاهد)

والجدير بالذكر أن مرام كانت قد أثارت الكثير من الجدل مؤخرا بسبب مقابلتها على قناة العربية وتعليقها على عمليات التجميل واكتساب الوزن الزائد بسبب مسـلسل الـخائن وقالت أنها لم تكن لتعلم أن زينب فياض ابنة هيفاء وهبي بسبب التجميل وكان هذا رداً على تعليقات الجمهور بتقارب عمرها مع عمر والدتها ريتا حرب في مـسلسل الخـائن.

ويشار إلى أن مرام تشارك كل من الفنان السوري قيس الشيخ نجيب والنجمة السورية سلافة معمار والفنانة اللبنانية ريتا حرب أبطال مسلسل الخائن العمل الذي يعرض على شاشات ام بي سي السعودية ومنصة شاهد الالكترونية.

وإن آخر أعمال بطلة مسلسل الخائن كان مسلسل عروس بيروت وهي اكتشاف المخرج نجدت أنزور لعبت أول أدوارها في مسلسل شيفون وعرفت شهرة واسعة في مسلسل الندم ومسلسل المنصة وحالياً في مـسلسل الخـائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى