ويكي مشاهير

المال يجمع ميريام كلينك ويزن السيد في مكان واحد والجمهور غاضب !!!

شاركت الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك متابعيها وجمهورها في لبنان وصدمت الجماهير السورية بعدة صور عبر حسابها الرسمي في انستقرام كلينك ظهرت من خلالها رفقة النجم السوري يزن السيد.

وظهر الفنان السوري في لقطة الشاشة ضمن تطبيق تيك توك أو تطبيق بينو لايف لجمع الأموال من خلال البث المباشر وتنفيذ الأحكام بالتصويت من قبل الجمهور على الخاسرين من خلال تحديات تافهة.

ميريام كلينك ويزن السيد

وانتشرت الصورة وتم تداولها بشكل كبير على منصات السوشال ميديا والمواقع السورية مما أثار الكثير من الضجة والجلبة بين المتابعين.

شاهد أيضًا: نادين نجيم تصدم الجمهور بشخصية جديدة وإطلالة بلا مكياج (صور)

وأثار ظهور السيد غضب الجماهير السورية وتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ظهوره لجني الأرباح في تطبيقات البث المباشر مع ميريام كلينك، وكتب إحدى المعلقين على صفحات التواصل الاجتماعي عن مدى سوء وانحطاط الفكر الفني لدى الفنانين للاتجاه نحو تطبيقات الربح من الانترنت متناسين مسيرتهم الفنية بحجة الفقر، وتوقع الجمهور طلاق قريب من زوجة يزن المؤثرة والبلوغر لمى رهونجي.

والجدير بالذكر أن ميريام اعتادت إثارة الجدل بظهورها وصورها العارية التي غالباً ما تكشف من خلالها عن أجزاء واسعة من جسدها العاري بإطلالات نارية فاضحة.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الاستعراضية كلينك كان فيديو كليب فوتو الذي اتهمت فيه بالإيحاءات الجنسية كما أغنية الغول السابقة والتي عرفت من خلالها شهرة واسعة في السوشال ميديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى