google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هيا مرعشلي ترد بقوة على صورة مفبركة مقرفة (صور)
ويكي المشاهير

هيا مرعشلي ترد بقوة على صورة مفبركة مقرفة (صور)

ردت الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي على حملة اتنمر الواسعة التي قام بها بعض الأشخاص على السوشيال ميديا وشملت صورة للفنانة السورية الشابة مشوهة باستخدام الفوتوشوب، واشتمل رد مرعشلي من خلال ستوري انستقرام مرعشلي عدة صور أكدت من خلالها زيف الصورة المفبركة.

وشاركت مرعشلي في ستوري حسابها عدة صور أكدت من خلالها تنبيهها من عدة أصدقاء على صورة مفبركة انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وعادت مرعشلي نشرها مع دليل فبركة الصورة بعمر 13 سنة وقالت:

“صار ألف حدا باعتلي هاد البوست زعلانين مشاني، وأنا بقلكن مو مهم لا تزعلوا عالم بدا تنشر أي صورة أو خبر بدون ما تبحث بدون ما تعرف الحقيقة المهم تنتشر أكتر.

هيا مرعشلي انستقرام

وظهرت هيا في الصورة التي وصفتها بالمفبركة بوزن زائد ووجه أسود مع بلوز ملونة غير مرتبة وشعر كثيف غير مرتب مع ابتسامة غريبة.

وعادت مرعشلي وشاركت الجمهور مقطع فيديو من لقطات مسلسل جلسات نسائية لتبرهن أن الصورة في عمر 13 لها مفبركة وظهرت بملامح أنثوية صادة بالجمال والأنوثة والجمال.

كما وصفت مرعشلي نفسها بالأرنب من إحدى مشاهد أعمالها في مرحلة الطفولة بين الفنان حسام تحسين بيك وقالت”هادا الأرنب يلي بالنص هاد أنا.

هيا مرعشلي بعمر صغير

ونجحت مرعشلي في قطع الشك باليقين من خلال صورة جديدة على انستقرام تغزلت من خلالها بجمالها ونعومتها في إطلالتها الأخيرة وقالت:

“بيني وبينكم فكرة انو في حدا هالاد حلو وطبيعي بتوجع الراس، وتابعت بعبرة قالت فيها” الجمال الخارجي نعمة أما الداخلي إنجاز.

هيا مرعشلي جميلة

وانتشرت صور هيا مرعشلي بكثافة على السوشيال ميديا وهنأ الجمهور مرعشلي ثقتها بنفسها وأثنى على جمالها الخارجي والداخلي وأكدو حقها في الدفاع عن نفسها ضد الأخبار المفبركة.

شاهد أيضًا: ابنة هيفاء وهبي تفعل المستحيل في عيادات التجميل لتشبه والدتها !!

والجدير بالذكر أن مرعشلي هي ابنة دمشق والدها الممثل طارق مرعشلي ووالدتها الراحلة رندة مرعشلي وعرفت شهرة واسعة في الوسط الفني بسبب جمالها وشخصيتها القوية وأدوارها الجريئة منذ مرحلة المراهقة وكان آخرها دورها في مسلسل قيد مجهول رفقة باسم خياط وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس.

ويشار إلىأن هيا مرعشلي كانت قد أعلنت زواجها عن طريق جدتها ناهد الحلبي التي سربت خبر زواج هيا مرعشلي للجمهور من شاب مجهول وتعيش حاليا في دبي متنقلة بين بيروت ودمشق كما أعلنت رفضها للكثير من الأدوار والشخصيات في المواسم السابقة بسبب عدم اعتمادها على أسلوب الجرأة واللباس المكشوف في مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى