ويكي مشاهير

محمد رمضان يكشف سر نجاحه بظهور ساحر رفقة زوجته الحسناء (فيديو وصور)

شارك الفنان امصري محمد رمضان نمبر ون كما يطلق على نفسه متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي في محمد رمضان انستقرام عدة مقاطع فيديو في خاصية الستوري ظهر فيها رفقة زوجته نسرين السيد عبد الفتاح من طائرته الخاصة.

وظهرت نسرين زوجة رمضان باطلالة ساحرة بالشعر الأشقر ولباس أسود كاجوال بعد غياب عن الظهور دام سأكثر من سنة بسبب انشغالها في أمور رعاية أطفالها وتربيتهم.

وانتشرت صورة نسرين على السوشيال ميديا وأثنى الجمهور على ظهورها الأخير في رحلة محمد رمضان من استنبول إلى جدة لإحياء إحدى حفلات مهرجان البحر الأحمر في جدة.

زوجة محمد رمضان

وأثار رمضان الجدل مرة أخرى بمقطع فيديو على انستقرام مصور على خلفية أغنيته الجديدة أنا البطل تعمد من خلالها إظهار الكتب التي يقرأها محمد رمضان للجمهور وحملت عناوين محاطا بالحمقى وكتاب معجزة الصباح.

كتب محمد رمضان

وعلق رمضان على الفيديو بقوله: “من استنبول إلى مدينتي الحبية جدة”.

وبين المتابعون في التعليقات أسباب نجاح مجمد رمضان بقراءته المستمرة للكتب الثقافية التي تعمل على زيادة ثقته بنفسه ومواجهة التحديات والصعوبات اليومية بقوة الشخصية.

شاهد أيضًا: نادين نجيم تنشر صور أكثر من 30 حساب وهمي مخصص لإيذائها !!

والجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد شارك في بطولة فيلم هارلي وبطولة فيلم عالزيرو كما شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة رفقة زينة وهالي صدقي من اخراج محد سامي في موسم رمضان 2023 الفائت.

أما على المستوى الغنائي أطلق محمد رمضان عدة أغاني عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني وأغاني المهرجانات وهي أغنية أنا البطل الجديدة وأغنية كأس أمم أفريقيا المقبل.

ويشار إلى أن رمضان تأخر في إظهار موقفه المساند لأهل فلسطين وغزة بشكل رسمي وخرج للجمهور عبر فيديو في بث مباشر على انستقرام أعرب من خلاله عن انشغاله والتزامه في حفلات افريقية مقررة في وقت مسبق ودعا الشعب إلى معاتبة الجيوش العربية والحكومات لعدم التحرك نصرة لألهل غزة بعد شن اسرائيل حرب إبادة جماعية على أهل القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى