ويكي مشاهير

مها المصري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ديمة بياعة بكلمات مؤثرة (صور)

احتفلت الفنانة السورية ديمة بياعة يوم أمس بعيد ميلادها رفقة العائلة والأصحاب وشاركت الجمهور عدة صور من قالب الحلوى المخصص للمناسبة.

ونشرت بياعة عر حسابها الرسمي ديمة بياعة انستقرام عدة صور من المباركات والتهاني التي تلقتها أون لاين في عيد ميلادها كان أبرزها والدتها مها امصري وصديقاته المقربات.

وكتبت مها والدة ديمة في كرت التهنئة الذي عرضته بياعة وقالت:” كل عام وانتي بخير ياعمري عقبال المية فرح وحب وسعادة والله يخليلي اياكي وتضلي منورة حياتي”

عيد ميلاد ديمة بياعة

وتلقت ديمة بياعة المباركات والتهاني من زملائها في المهنة وكان أبرز الأحداث غياب زوج ديمة بياعة أحمد الحلو عن احتفالها بعيد الميلاد أو عن صورها المشتركة على انستقرام مما رجح انفصال الثنائي أو غياب الأخير بسبب ظروف العمل.

شاهد أيضًا: محمد رمضان يكشف سر نجاحه بظهور ساحر رفقة زوجته الحسناء (فيديو وصور)

وأثنى الجمهور على صور بياعة الجديدة رغم اكتسابها المزيد من الوزن والذي كانت قد بررته في مقابلتها مع الإعلامي اللبناني علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة بتناولها للهرمونات رغبة منها بالحمل من زوجها احمد الحلو.

والجدير بالذكر أن ديمة كانت قد أثارت الجدل رأيها بالمثلية الجنسية كما أكدت على احترامها لطلقيها السابق تيم حسن وعدم ممانعتها للعمل معه في إحدى الأعمال الفنية في حال موافقتها على النص.

ويشار إلى أن آخر أعمال ديمة بياعة كانت مشاركتها في بطولة مسلسل صبايا الجزء الأخير السادس في موسم رمضان 2023 والذي شاركت فيه كل من شكران مرتجى وجيني أسبر ونظلي الرواس ولين ضحية وندى برهوم وميرنا شلفون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى