ويكي مشاهير

اصالة نصري تنتظر معجزة إلاهية بسبب غزة وسورية !!

شاركت الفنانة السورية اصالة نصري المتابعين والجمهور عبر حسابها في منصة تويتر منصة إكس الحالية منشور ناشدت فيه الله بالفرج القريب على أهل غزة بسبب الحرب الدائرة في فلسطين وأهل سوريا بسبب الحرب في مناطق متفرقة من الوطن.

وكتبت أصالة في تغريدتها وقالت: “ياالله نحنا بأمسّ الحاجه لنشوف معجزاتك نحنا بأمس الحاجه لرحمتك يارب نحنا مسلّمين لإرادتك وماإلنا سواك فرجك يارب العالمين علينا يارب يارب يارب غزه سوريا”

كما شاركت اصالة التغريدة عبر خاصية القصص المصورة في حسابها على انستقرام اصالة نصري انستقرام والتي عرفت من خلاله بلقب صولا بسبب صوتها الرخيم وأغانيها القوية.

وكانت اصالة قد شاركت الفنانة الإماراتية أحلام في إحياء حفل في ابو ظبي بمناسبة العيد الوطني الإماراتي وعلقت احلام على صورتها رفقة صولا قبل الحقل بقولها:

“انتظرونا في دبي دار الحي لي عناها الشيبه يرد صبي اتحداكم انها اجمل الليالي بنغني مع بعض اغاني ولا مره تغنت اللي ما بيحضر بيفوته والحقيقة غير التصوير احجزوا قبل السولد أوت في قاعه كوكا كولا ارينا مع الشركه الكبيره”

اصالة نصري واحلام

وظهرت الفتانتان بإطلالة أنيقة مع فلتر واضح وأثنى الجمهور على إطلالة الثنائي رغم الاستفزازات التي تظهر بين الفينة والأخرى بين الفنانة السورية والإماراتية في برامج المواهب وغيرها من الأعمال المشتركة.

شاهد أيضًا: مها المصري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ديمة بياعة بكلمات مؤثرة (صور)

والجدير بالذكر ان أصالة نصري كانت قد انفصلت عن زوجها المخرج طارق العريان عام 2020 وأعلنت عن ذلك بمنشور على انستقرام حذفته رفقة صورها على حسابها الرسمي وأعلنت في عام 2021 عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

ويشار إلى أن آخر أعمال أصالة نصري كان ألبومها الأخير لحقت نفسي والذي شاركت جزء من كلماته عبر انستقرام.

كما عرفت اصالة نصري صولا معارك سياسية في حياتها واتهمت الحكومة السورية بالإرهاب واتهمت بالتطبيع مع اسرائيل عقب زيارتها لفلسطين وسحب جوازها السوري واحتجزت في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى