ويكي مشاهير

ابنة هيفاء وهبي تفعل المستحيل في عيادات التجميل لتشبه والدتها !!

شاركت المؤثرة زينب فياض ابنة الحسناء هيفاء وهبي اللبنانية المتابعين والجمهور في حسابها الرسمي انستقرام عدة مقاطع فيديو من إحدى عيادات التجميل في الكويت أفصحت من خلالها خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

وظهرت فياض في الفيديو بلزقة شفافة طبية على أنفها بعد عملية تجميل الأنف وأفصحت عن إجراء عمليات الفيلر وسحب العيون بالخيوط الطبية الجراحية وتحديد الفم ونحت الفك وغيرها.

زينب فياض امستقرام

كما شاركت ابنة هيفاء وهبي آخر ظهور لها على انستقرام رفقة إحدى أصدقائها بظهور يحبس الأنفاس بسبب جمالها وشبهها الكبير بوالدتها النجمة هيفا.

ابنة هيفاء وهبي انستقرام

وانهالت التعليقات كمن الجمهور الذي أثنى على اطلالة فياض بينما حثها البعض في التعليقات على الحفاظ على ملامحها الأصلية وعدم فعل المستحيل لتشبه والدتها النجمة هيفاء وهبي في عيادات التجميل.

 

والجدير بالذكر أن هيفاء وهبي كانت قد شاركت في بطولة فيلم أشباح أوروبا رفقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي والذي كان اسمه عقد الخواجا في بدائ الأمر.

ويشار إلى أن وهبي شاركت في بطولة فيلم رمسيس باريس رفقة محمد ثروت ومحمد سلام في فترة عيد الفطر السابق 2023 كما شاركت في بطولة مسلسل الواد سيد الشحات رفقة احمد امام وهنا الزاهد واحمد فهمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى