ويكي مشاهير

ياسمين صبري تخطف القلوب بإطلالة ساحرة رفقة العالمي جوني ديب (صور)

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري قلوب الجماهير والمتابعين باطلالة ساحرة شاركتها مع الجمهور في حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام.

وظهرت ياسمين في السجاد الحمراء لمهرجان البحر الأحمر المقام في جدة المملكة العربية السعودية بفستان أسود مزركش بالتستراس مكشوف من جهة كتف واحد مع شيفون باللون الأسود وقفازات في اليدين مع شعر مربوط إلى خلف الظهر واكسسوار فضي ومكياج هادئ.

وعلقت ياسمين على اطلالتها وقالت:” ليلة رائعة مع أناس رائعين”.

ياسمين صبري انستقرام

وظهرت ياسمين رفقة النجم العالمي جوني ديب في الفيديو وترك الجمهور الكثير من تعليقات الغزل بإطلالة ياسمين ولم تسلم من النقادات الجمهور بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بالعارية وظهورها في وقت غير مناسب في الاحتفال بينما أطفال غزة تقتل في فلسطين.

شاهد أيضًا: نجمة مسلسل الخائن تهاجم ابنة هيفاء وهبي بتصريح ناري (فيديو)

والجدير بالذكر أن ياسمين صبري كانت نفت شائعات ارتباطها وزواجها السري بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة منذ مدة على حسابها في تويتر وعبرت عن غضبها من الشائعات بقولها أنا امرأة مسلمة وسأعلن زواجي للملأ في حال حدوثه والباقي إشاعات.

ويشار إلى أن ياسمين صبري كانت شاركت يوم أمس جمهورها تريلر فيلم ابو نسب والذي سيعرض يوم 21 ديسمبر في جميع دور العرض في مصر ويشاركها بطولة الفيلم نجل الفنان عادل إمام محمد إمام والفنان المصري القدير ماجد الكدواني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى