ويكي مشاهير

نسرين طافش تعلن نجاح حملات المقاطعة في المغرب (فيديو)

أعلنت النجمة السورية نسرين طافش عبر حسابها الرسمي في انستقرام نجاح حملات المقاطعة للمنتجات والمطاعم التي تدعم اسرائيل في حرب غزة 2023.

وشاركت طافش عبر حسابها الرسمي في خاصية الستوري مقطع فيديو ظهر فيه إحدى الناشطين يبارك لشعب المغرب الشقيق بإغلاق كافة فروع ستاربكس للقهوة الشهير في العالم.

نسرين طافش انستقرام

وكانت ستاربكس في بيان سابق أعلنت عن الإغلاق لكافة فروعها نتيجة عدم الأقبال الناجم عن دعوات وحملات المقاطعة للمنتجات التي تدعم اسرائيل 2023.

وعلقت طافش على الفيديو بجملة قوة المقاطعة وحثت الشعب العربي في كافة دول الوطن إلى مقاطعة المنتجات والمطاعم والماركات التي تدعم إسرائيل.

شاهد أيضًا: ياسمين صبري تخطف القلوب بإطلالة ساحرة رفقة العالمي جوني ديب (صور)

وتعود جذور الفنانة السورية إلى فلسطين من والدها وإلى الجزائر من والدتها وهي من مواليد سوريا محافظة حلب دخلت المجال الفني وعرفت شهرة واسعة بسبب جمالها وتلقت في عدة أعمال أبرزها بقعة ضوء ومسلسل صبايا رفقة ديمة بياعة وجيني اسبر وديمة الجندي وكندا حنا.

والجدير بالذكر أن نسرين طافش كانت قد انفصلت عن زوجها شريف الشرقاوي مرتين متتاليتين خلال عدة أشهر ولم يكشف الثنائي عن أسباب طلاق نسرين طافش للجمهور ورجح المتابعين نرجسية الشرقاوي باعتباره من مدرسي وخبراء علم الطاقة في الوطن العربي.

ويشار إلى أن آخر أعمال نسرين طافش هو مسلسل السيستم الذي تصوره حاليا وكشفت عن مشاركتها فيه ضمن الدراما المصرية وكانت قد شاركت في بطولة مسلسل جوقة عزيزة ضمن موسم رمضان 2023 السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى