ويكي مشاهير

نجمة مسلسل الخائن تهاجم ابنة هيفاء وهبي بتصريح ناري (فيديو)

شاركت الفنانة السورية مرام علي نجمة مسلسل الخائن النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي مقطع فيديو من مقابلتها مع قناة العربية.

وظهرت مرام باطلالة ناعمة أدلت من خلالها بعدة تصريحات نارية على انستقرام شملت عمليات التجميل والمشاهد الجريئة في العمل وتعرضها لعلاج الكورتيزون واكتسابها للوزن الزائد في مرحلة سابقة من حياتها.

وكان أبرز تصريحاتها هي دفاعها عن فكرة اقتراب عمرها من عمر والدتها في مسلسل الخائن الفنانة اللبنانية ريتا حرب وهو الأمر الذي أثار الجدل لدى متابعي العمل.

مرام علي انستقرام

وقالت نور في ردها على السبب بأنها لو لم تكن تعلم بأن زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لكانت جزمت بأن فياض والدة هيفاء وهبي.

شاهد أيضًا: سيرين عبد النور تثير السخرية بظهور غريب بأكياس النايلون (شاهد)

وأثار تصريح مرام الجدل بين المتابعين واعتبروه بمثابة السخرية من زينب ووالدتها في التعليقات بينما أثنى قسم كبير على جرأة مرام وصراحتها في اللقاء الإعلامي.

والجدير بالذكر أن مرام تشارك قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار وريتا حرب وعدد من نجوم الفن والدراما في بطولة مسلسل الخائن المأخوذ عن قصة المسلسل التركي الخائن.

وكان مخرج المسلسل وأبطال مسلسل الخائن قد أعلنوا عن بداية عرض المسلسل عبر قنوات ام بي سي ومنصة شاهد الالكترونية.

والجدير بالذكر ان مسلسل الخائن يروي قصة طبيبة ناجحة تفشل في الحفاظ على زواجها نتيجة خيانتها مع صديقة العائلة وحملها منه ضمن دراما عاطفية تشويقية مثيرة.

ويشار إلى أن مرام كانت قد رشحت لجائزة عن دورها في مسلسل الخائن وأعربت عن امتنانها للجمهور بسبب تصويتهم ودعمهم منقطع النظير لها بسبب شخصيتها تي في العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى