ويكي مشاهير

نادين نجيم تنشر صور أكثر من 30 حساب وهمي مخصص لإيذائها !!

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم المتابعين والجمهور عر خاصية الستوري في حسابها الرمس نادين نجيم انستقرام عدة صور فضحت من خلالها أكثر من 35 حساب وهمي ومزيف مخصص لإيذائها.

وكتبت نادين على إحدى الصور وقالت: “شو هالمريض أو المريضة اللي عميشترو حسابات وهمية وينكبوا عندي لتشويه صورتي وخلق بلبلة ودعايات مش حلوة لتدمير ثقتي بنفسي، لو تبرعوا بهالمصاري للفقراء كان أحسن”.

نادين نجيم انستقرام

وأعلنت نجيم عن تنظيف حسابها من الحسابات المزيفة الوهمية اتي عادة ما تعارض أفكار المجتمع السائدة وتنتقد إطلالات نجيم وصورها الجديدة والتي تسعى حسبما قالت نجيم إلى خلق البلبلة في الوسط الفني وبين جماهير نجيم وتدمير ثقة نجيم بنفسها.

وطهرت أسماء بعض الحسابات التي وصفتها نجيم بالوهمية بسبب إقفال أصحابها المناشير والصور كما ظهرت ردة فعل نادين نجيم على الحسابات من خلال البلوك blocking للحسابات على منصة انستقرام.

ويأتي رد فعل نجيم على صورها التي شاركتها اليوم على انستقرام نادين نجيم مع الجمهور بلا مكياج باطلالة جديدة ببلوز صفراء اللون وشعر مربوط للخلف مع إشارة النصر.

نادين نجيم تتلقى الانتقادات بسبب صورها بلا مكياج

وكانت نجيم قد علقت على اطلالتها وقالت “إما الأصفر أو الأسود وحثت الجمهور على التعليق بقلب باللون الأصفر أو قلب باللون الأسود”.

وانهالت التعليقات على اطلالة وصور نادين نجيم الجديدة وتلقت الفنانة اللبنانية كم هائل من الانتقادات بسبب ظهورها الجديد بلا مكياج وأكد البعض التغيير الكبير على شكل نجيم بسبب عمليات التجميل التي أفقدتها جمالها الطبيعي وأنوثتها حسب تعليقاتهم.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تعلن نجاح حملات المقاطعة في المغرب (فيديو)

وعلى اثر التعليقات شنت نجيم حملة التنظيف لحسابها وكانت الصدمة باكتشاف أكثر من 30 حساب وهمي مزيف مخصص للبلبلة وإثارة الفتن وكتابة التعليقات السلبية التي غالباً ما تسلب الفنانات في الوسط الفني ثقتهم بنفسهم.

والجدير بالذكر أن نجيم كانت قد خطفت القلوب لإطلالتها وصورها على السجادة الحمراء ف مهرجان البحر الأحمر بإطلالة فرعونية ساحرة كما شاركت الجمهور إطلالتها في اليوم الثاني بفستان مكشوف أنيق أثنى عليه الجمهور في مناسبة أفلام مهرجان البحر الأحمر في جدة.

ويشار إلى أن آخر أعمال النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم هي مشاركتها في بطولة مسلسل وأخيراً بالاشتراك مع النجم السوري قصي خولي وعرض العمل في موسم رمضان 2023 السابق كما اشتهرت الفنانة اللبنانية ببطولة مسلسل الهيبة 1 رفقة تيم حسن وبطولة مسلسل صالون زهرة رفقة معتصم النهار وكانت قد حصلت على الطلاق من زوجها هادي الأسمر ولها منه ولدين هما هافن وجيوفاني.

وعلى الصعيد الفني كشفت نجيم مؤخرا عن عودة شخصية المحققة سما في مسلسل 2020 والذي عرض في موسم رمضان 2020 رفقة قصي خولي وأعلنت عن عودة المسلسل بجزء ثاني سيكشف عن موعده في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى